اتحاد الجو جيتسو

 

يرى أحد مدربي اتحاد الجو جيتسو، البرازيلي بيدرو، أن إقامة معسكر تدريب الناشئين تحت إشراف اثنين من أفضل الخبراء العالميين في مجال اللعبة مبادرة جيدة من اتحاد الجو جيتسو لما يتميزان به من قدرات عالية حيث يشرفان على واحد من أقوى الفرق في البرازيل.

وأضاف: تخصيص خبير لمجموعة أبوظبي وآخر لمجموعة العين دون أن يتم تبادل بينهم أيضا فكرة جيدة من الاتحاد لأنها تعطي كلا من المدربين التركيز مع المجموعة المحددة وتحديد الايجابيات وتطويرها ومعرفة النواقص لدى اللاعبين لتطويرها إلى الأفضل.

وأكد بيدرو أنَّ اللاعبين حققوا استفادة كبيرة من المعسكر التدريبي حتى قبل نهايته وضح ذلك في المنافسات الودية، التي أقيمت بعد انطلاق المعسكر بعشرة أيام وقدم من خلالها اللاعبون مستويات جيدة. وأضاف: الخبير العالمي ريمون ومنذ قدومه وتسلم مهمته في الإشراف على المعسكر أكد أن هؤلاء اللاعبين الناشئين لهم المؤهلات، التي تعينهم في تقلد الحزام الأسود في اللعبة في المستقبل.

وأشار إلى أن المدرب ريمون يركز من خلال المعسكر على تطوير مستويات اللاعبين من خلال بعض التفاصيل الدقيقة وان هذا المعسكر سوف تظهر بصماته واضحة لدى هؤلاء الصغار في بطولات الموسم الجديد.