رياضة المعاقين في الإمارات

أعلنت اللجنة البارأولمبية الإماراتية ترشيح ماجد العصيمي نائب رئيس اتحاد الإمارات لرياضة المعاقين نائب رئيس اللجنة البار أولمبية الآسيوية لمنصب رئيس الاتحاد الآسيوي البارأولمبي .

ومن المقرر أن تستضيف أبوظبي اجتماع ومؤتمر الجمعية العمومية للجنة الآسيوية خلال الفترة من 28 نوفمبر الحالي إلى 4 ديسمبر المقبل ويشهد انتخابات الرئيس الجديد للاتحاد .

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته اللجنة البار أولمبية الإماراتية بمقر الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة بدبي بحضور ماجد العصيمي وإبراهيم عبد الملك الأمين العام للهيئة ومحمد محمد فاضل الهاملي رئيس اتحاد الإمارات لرياضة المعاقين عضو مجلس إدارة اللجنة البارأولمبية الدولية وعبد الرزاق بني رشيد رئيس اتحاد منطقة غرب آسيا وثاني جمعة بالرقاد رئيس مجلس إدارة نادي دبي للمعاقين.

وأكد عبد الملك أهمية ترشيح العصيمي لمنصب رئيس الاتحاد الآسيوي البارأولمبي وقال إن العصيمي من القيادات الشابة المتميزة التي نفخر بها وهو أحد رموز رياضة المعاقين في الإمارات فقد أعطى الكثير لفئة المعاقين وعمل بجهد وتفان لسنوات طويلة وأعتز لكوني بقيت قريبا منه خلال العمل في هذه المؤسسة ولمست حرصه على إيصال رسالة المعاقين إلى المجتمعين المحلي والخارجي وسعيه الدؤوب لإبراز إنجازات هذه الشريحة ووضع هيكلية صلبة لرياضة المعاقين".

وعبر عن دعم الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة لماجد العصيمي وقال " نأمل في أن يفوز بكرسي الرئاسة للاتحاد الآسيوي البارأولمبي لأن ذلك يعد فوزا وإنجازا للإمارات كلها وليس لماجد وحده".