المنتخب السعودي للمبارزة

واصل المنتخب السعودي للمبارزة لدرجة البراعم تحقيق نتائجه الايجابية في البطولة الدولية للمبارزة ، التي تحتضن منافساتها مدينة أنطاليا التركية، وتستمر حتى الثلاثاء المقبل .

وتمكن لاعب المنتخب السعودي علي البحراني من تحقيق الميدالية البرونزية في لعبة سيف الحسام العربي في ثاني أيام مشاركة الأخضر في البطولة، فيما نجح اللاعب عبدالله العلواني في الوصول إلى دور الـ 16 في ذات اللعبة، في الوقت الذي وصل فيه الثنائي عمر العكاس وحسين الطويل إلى دور الثمانية في لعبة" سيف المبارزة".

وسلّم رئيس البعثة السعودية نائب رئيس اتحاد المبارزة جميل بوبشيت المراكز الثمانية المتقدمة بالميداليات ، وذلك بعد اللقاء الختامي الذي شهد تكريم بوبشيت من رئيس الاتحاد التركي.

ونوه جميل بوبشيت بعد تسليمه الميداليات للفائزين بالتواجد السعودي المشرف في هذه البطولة الكبيرة، لافتا النظر إلى أن جميع اللاعبين المشاركين في البطولة لم يمضى على انضمامهم للعبة أكثر من ستة أشهر، عادا ذلك مؤشرا جيدا ومبشرا بجيل قادم للمبارزة السعودية.

من جانبه كرّم رئيس اتحاد المبارزة سامي البكر، اللاعب أحمد الدربي بعد انتزاعه المركز الأول وذهبية سيف المبارزة تحت 11 عام، في أول مشاركة الأخضر السعودي في البطولة.

إلى ذلك، كلفت اللجنة المنظمة على البطولة الحكم الدولي السعودي توفيق السيف في أدارة المباراة النهائية للعبة " سلاح الشيش".