سباق جميرا

برعاية الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم يشهد مضمار جبل علي يوم بعد غد الجمعة سباق جميرا وهو الخامس الذي يقام ضمن سباقات الموسم الجديد 20142015 .

يقام السباق من 6 أشواط خصص الشوط الأول للخيول العربية الأصيلة ويقام على كأس نائب حاكم دبي وزير المالية،الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم  وخصصت بقية الأشواط للخيول المهجنة الأصيلة، ويشارك بالسباق 63 من أقوى الخيول تتنافس على 445 ألف درهم جوائز نقدية لأشواط السباق الستة .

أعلن ذلك المهندس شريف الحلواني نائب المدير العام لمكتب الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم مدير مضمار جبل علي خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد بعد ظهر أمس الاثنين في قاعة المجلس في مضمار جبل علي بحضور عدنان ياسين المدير التنفيذي لمكتب الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم ومحمد العوضي ممثلاً لبنك دبي التجاري وباسم زكريا ممثل مجموعة شركات الشعفار للاستثمار ونشأت واصف ممثل شركة القاهرة للمقاولات وأحمد رمال ممثل شركة الرمال الهندسية وياسر مبروك السكرتير التنفيذي لهيئة الإمارات لسباق الخيل .

وأوضح الحلواني في كلمة له: بالنيابة عن الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم تتقدم إدارة المضمار بخالص الشكر لجميع شركائنا رعاة السباقات للسباق الخامس بمضمار جبل علي وكل التقدير لممثلي الشركات على رعايتهم الكريمة والمتواصلة للمضمار الأصفر، كما أشكر الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم على رعايته الكريمة والمتواصلة للمضمار الأصفر حيث ترعى الاسطبلات التابعة للشوطين الرئيسيين في سباق بعد غد الجمعة، أحدهما برعاية شادويل والثاني برعاية در نستون ستود" . كما تقدم بالشكر للدعم الواسع من الإعلام المرئي ممثلاً في قناة دبي ريسينج وكذلك الإعلام المقروء الذي يسهم بفاعلية بنشر فنيات هذه الرياضة العريقة، وتجذب نتاج أقلامهم الجماهير الغفيرة تجاه المضمار الأصفر ما يزيد من التلاحم بين المضمار وجماهيره" .

ووجه الحلواني شكرا خاصا لجاهير سباقات الخيل بمضمار جبل علي لحضورها المكثف والدائم الذي يزيد من الإثارة المطلوبة ويسهم بفاعلية لإنجاح مثل هذه السباقات، وقال "نعدهم ببذل قصارى جهدنا لتسهيل تواجدهم بالمضمار وتقديم كل ما هو ممتع ومشوق خلال سباقاتنا لهذا الموسم" .

وتابع: سيظل مضمار جبل علي محتضناً لمشروع الأسر المنتجة بالتنسيق مع وزارة الشؤون الاجتماعية، نظراً لما يوليه سمو الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم من اهتمام كبير لهذا النشاط الخيري .

وفي ختام كلمته أضاف أتوجه بالشكر مجددا للشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم ولجميع الشركات الراعية للسباق على دعمهم الكبير للمضمار الأصفر وتمنى أن يكونوا دائماً أهلاً لثقتهم وأن يخرجوا يوم السباق على الصورة المثلى التي يتمناها الجميع .