إنجاز لفريق الإمارات في ختام نهائيات بطولة العالم لتحدي "روتاكس ماكس"

شهدت منافسات اليوم الأخير من "نهائيات بطولة العالم لتحدي روتاكس ماكس 2016" أحداث حافلة بالمتعة والمنافسة، برز الفريق الإماراتي مجددًا مثبتًا قدرته على مجاراة وتحدي نخبة من أبطال العالم في الكارتينج، إذ استطاع الأخوين كيرمانساتشي من تقديم أداء رائع ومميز في السباق النهائي.

وقدم زاكجي كيرمانساتشي سباقًا مميزًا ضمن فئة ميني ماكس محققًا المركز 5، منطلقًا من الموقع رقم 11 منهيًا الجولة النهائية خلف بطل العالم الجديد الجنوب أفريقي جايدن إلس وبفارق 4 ثوان فقط.

ويعد سباق اليوم بمثابة التمثيل الرسمي الأول لدولة الإمارات العربية المتحدة في منافسات النهائيات الكبرى ضمن فئة ميني ماكس، وتواجد الفريق الإماراتي في الأدوار النهائية وتحقيقه مراكز متقدمة وتفوقه على العديد من الفرق العالمية الآخرى يبين مدى تطوير مستوى الفريق الإماراتي في السنوات الأخيرة وأهمية البطولات المحلية "تحدي روتاكس ماكس" في دولة الإمارات التي تعد الخطوة الأولى للسائقين الإماراتيين للدخول إلى عالم الإحتراف ورفع علم دولة الإمارات في المحافل الدولية.

قدم تيمور كيرمانساتشي مستوى مميزًا في نهائي دي دي 2 محققًا المركز 8 بينما تعرض عبد الله الرواحي، السائق العماني المخضرم وأحد أبرز المرشحين إلى حادث في اللفة الثالثة حال إلى خروجه من السباق بعد منافسته عدد من السائقين المتصدرين.