اختتام مهرجان الألعاب المائية لـ "صيف بلادي" في الذيد

اختتم المركز الصيفي في نادي الذيد الثقافي الرياضي مهرجان الألعاب المائية، الاثنين، بمقره بمشاركة ستة أندية ومراكز صيفية، تابعة لمجلس الشارقة الرياضي والهيئة العامة للشباب والرياضة، في إطار البرنامج الوطني "صيف بلادي".
وحظي المهرجان بمشاركة عدد من الأندية هي: الحمرية والذيد والشارقة والمدام ودبا الحصن ومركز شباب الغيل. وشهد المهرجان منافسات في عبور الجسر العائم، وعبور المسبح داخل بالون هواء، وجمع الكرات باستخدام الزوارق، وتمرير الكرات عبر الحلقات المعلقة، ومسابقة عبور الحوض بالتتابع، ومسابقة سباحة حرة.
وتمكن اللاعب فراس شعبان، من الحصول على المركز الأول في مسابقة عبور الجسر العائم، واللاعب عمر جمال على المركز الثاني، واللاعب سعيد الشوين على المركز الثالث.
وحصل اللاعب سعيد بن هويدن، على المركز الأول في مسابقة عبور المسبح داخل بالون الهواء، وجاء اللاعب عبدالرحمن حسن ثانياً، واللاعب رشيد محمد في المركز الثالث.
وفاز اللاعب كنان محمد بالمركز الأول في مسابقة تمرير الكرات عبر الحلقات المعلقة، واللاعب كريشنا على المركز الثاني، واللاعب منصور عبيد على المركز الثالث.
وكرّم نائب رئيس مجلس إدار نادي الذيد، سالم محمد بن هويدن، يرافقه ممثل مجلس الشارقة الرياضي محمد خميس، ومدير نادي الذيد الدكتور حمود خلف، جميع الفائزين.