بطولة البولينغ للسيدات

ينظم مجلس دبي الرياضي في مركز دبي الدولي للبولينغ غدا بطولة "البولينغ الثانية للسيدات 2014بمشاركة 117 مشاركة من 17 جهة حكومية في دبي فيما تم تخصيص حارتين إضافيتين إلى لاعبات نادي دبي للمعاقين .

ويسعى مجلس دبي الرياضي من خلال هذه البطولة إلى تحقيق رؤية لجنة رياضة المرأة "بناء مستقبل واعد لرياضة المرأة" ونشر الثقافة والوعي بأهمية الرياضة للمرأة كعامل أساسي في المحافظة على صحة جيدة والمقدرة على القيام بأعباء الحياة اليومية بيسر وسهولة إلى جانب تعزيز الروابط وتنمية أواصر العلاقات بين الموظفات في مختلف المؤسسات الحكومية من خلال توفير فرص الترويح وممارسة الرياضة وايجاد اجواء من المنافسة والترفيه وادخال البهجة والسرور الى نفوسهن من خلال تنويع الفعاليات والأنشطة لتجديد النشاط والابتعاد عن روتين العمل اليومي.

وكان المجلس قد قدم الدعوة إلى جميع السيدات المنتسبات إلى هيئات ودوائر ومؤسسات القطاع الحكومية في دبي من المواطنات والوافدات للتسجيل في البطولة فيما خصصت اللجنة المنظمة جوائز مجزية للاعبات الحاصلات على المراكز الأولى.

كما ستتواجد اللاعبة الإماراتية هند الحمادي لاعبة منتخب الإمارات للبولينغ لتساعد المبتدئات في فهم قوانين اللعبة وتقدم لهن النصائح للعب الجيد.

وقد اعتمدت اللجنة المنظمة نظام البطولة بأن يسمح لكل مؤسسة بالمشاركة في البطولة بفريق واحد فقط مكون من أربع لاعبات من المواطنات وغير المواطنات بشرط إثبات انتمائهن الإداري للمؤسسة وتلعب باقي المشاركات بالنظام الفردي فيما يمنع تماما أن تستعين أي مؤسسة بأي لاعبة من خارجها.