رئيس اتحاد ألعاب القوى يشارك في اجتماعات الاتحاد الآسيوي في فيينا

يشارك المستشار أحمد الكمالي عضو مجلس إدارة الاتحاد الدولي لألعاب القوى رئيس اتحاد الإمارات لألعاب القوى في اجتماعات الاتحاد الآسيوي ومكتبه التنفيذي ولجانه المختلفة والتي تعقد خلال الفترة من 16 إلى 18 يونيو الجاري برئاسة اللورد سباستيان كو وحضور جميع أعضاء مجلس الإدارة وذلك في فندق جراند حياة وسان في فيينا.

ويأتي الاجتماع في وقت بالغ الأهمية حيث من المقرر أن يحسم الاجتماع أمر مشاركة الاتحاد الروسي لألعاب القوى في دورة الألعاب الأولمبية ريودي جانيرو 2016 في البرازيل خلال شهر أغسطس القادم وهي القضية التي شغلت الأوساط الرياضية العالمية والتي تتعلق بالمنشطات حيث يشهد الاجتماع استعراض التقرير الذي ستقدمه اللجنة المكلفة ببحث وضع الاتحاد الروسي لألعاب القوى من هذه القضية .

ومن المقرر أن يلقي اللورد سباستيان كو الكلمة الافتتاحية لأعمال الاجتماعات ثم يلقي رئيس الاتحاد الآسيوي كلمة مماثلة ويتضمن جدول الأعمال اعتماد محضر الاجتماع رقم 203 والذي تم عقده في موناكو في مقر الاتحاد الدولي في العاشر من شهر نوفمبر الماضي.

ويقدم الرئيس تقريرا وافيا حول اتصالاته خلال الفترة الماضية ثم يقدم الأمين العام تقريره وبعدها يدرس المجتمعون تقرير الحوكمة ومناقشته واعتماده .

ويناقش المجلس العديد من الرسائل الواردة في ما يستجد من أعمال بجانب اعتماد توقيتات البطولات والأنشطة المقبلة حتى عام 2017 إضافة إلى اعتماد اجتماعات اللجنة الفنية والمكتب التنفيذي وغيرها من الأمور التنظيمة المعتادة.