بطولة أبوظبي للغوغيتسو

حصد نادي الشارقة الرياضي الثقافي عشرة ميداليات في بطولة أبوظبي المفتوحة للجوجيتسو وقدم اللاعبون مستوى مميزاً في المنافسات وأبرزوا مواهبهم الكبيرة في هذه الرياضة الآخذة في الانتشار .
وبارك عضو مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي الثقافي مشرف الألعاب الفردية ورئيس اللجنة الثقافية في النادي محمد حمدان بن جرش انجاز الفريق والوصول لمنصات التتويج سواء في فئة الصغار أو الكبار .
ونقل لهم تحيات رئيس مجلس الإدارة الشيخ أحمد بن عبد الله آل ثاني ونائب الرئيس عبد الله بن خادم وأمين السر العام عيسى هلال وأعضاء مجلس الإدارة والأسرة الشرقاوية على هذا الانجاز لرياضة الجوجيتسو بالنادي وما قدمه لاعبو النادي من حضور وتمثيل مشرف رغم حداثة الرياضة .
وأثنى على اللاعب سعود عبد الله لحصوله على ذهبية الصغار بجانب زملائه من لاعبي النادي وهم عبد الله بدر وياسر محمد وفاتح نصر الله وعبد الرحمن إبراهيم وزايد الجنيبي لحصولهم على برونزية الصغار وحصول اللاعب حذيفة نصر الله ويمان نور الدين على فضية فئة الصغار كما وبارك للاعبين إبراهيم الحوسني ونور الدين أو اليمان حصولهما على فضية فئة الرجال .
وأشاد بدور مدرب الجوجيتسو في النادي البرازيلي إدواردو ومساعده إبراهيم الحوسني والإداري عبد الله الحمادي على جهودهم في هذا الانجاز .
وبارك ابن جرش هذا الانجاز وأشاد بدور أهالي اللاعبين وأولياء أمورهم على ما يبذلونه في ممارسة هذه الرياضة الهامة والحيوية والحرص على تحصيل البطولات . 
وأكد ابن جرش خلال لقائه باللاعبين وأسرهم أن هذا الاهتمام يعود لرؤية مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي برئاسة رئيس مجلس الإدارة الشيخ أحمد بن عبد الله آل ثاني في تفعيل هذه الرياضة وتخريج مواهب رياضية متميزة في هذه الرياضة العالمية الواعدة .
وأشار ابن جرش إلى أن مجلس إدارة النادي وبعد إقراره اتساع رقعة الأنشطة والفرق الرياضية بنادي الشارقة الرياضي بانضمام رياضة الجوجيتسو إلى قاطرة الرياضات في النادي منذ آذار / مارس من العام الماضي يسعى إلى التنسيق والإعداد لهذه الرياضة ونموها بعد أن وجه رئيس مجلس إدارة النادي الشيخ أحمد بن عبدالله آل ثاني باعتماد اللعبة وإدراجها كرياضة لها وزنها وثقلها ضمن برامج النادي وأن يكون لنادي الشارقة موطأ قدم في هذه الرياضة الآخذة في النمو والانتشار .