دبي الرياضي يستعرض الاستعدادات لكأس آسيا لكرة القدم 2019

 استعرض مجلس إدارة مجلس دبي الرياضي خلال اجتماعه الـ/11/ الذي عقد امس في المقر الجديد للمجلس برئاسة سعادة مطر الطاير نائب رئيس مجلس دبي الرياضي.. الاستعدادات لبطولة كأس آسيا لكرة القدم 2019 و متابعة ما تم انجازه في خطة تطوير ملعب نادي حتا الرياضي وتهيئة النادي للمشاركة في دوري الخليج العربي للمحترفين في الموسم المقبل .

وناقش الاجتماع تقارير اللجان الدائمة وهي لجنة التطوير الرياضي ولجنة الاستثمار والتسويق و لجنة الفعاليات الرياضي ولجنة رياضة المرأة .

وتم في الاجتماع كذلك استعراض خطة العمل لتنفيذ مبادرات مختبر الابتكار الرياضي الأول من نوعه في العالم والذي نظمه المجلس خلال شهر مايو الماضي بمشاركة مختصين وخبراء من داخل وخارج دولة الإمارات .

ووافق مجلس الإدارة على استضافة الجمعيات العمومية للاتحادات الدولية الرياضية في عامي 2016 و2017 وهي اتحادي الهوكي والمبارزة واستمرار التواصل مع الاتحادات الدولية الاخرى لاستضافة الجمعيات العمومية والفعاليات والبطولات الدولية ضمن نهج التعاون بين المجلس و الاتحادات الدولية وفي اطار الخطة الاستراتيجية للرياضة في دبي 2016-2021.

كما استعرض المجلس الاستعدادات لتنظيم النسخة الـ/11/ من مؤتمر دبي الرياضي الدولي الذي انضم الى "مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية" وتمت الموافقة على اختيار شعار النسخة المقبلة وهو " حوكمة كرة القدم الحديثة" وكذلك التقارير الخاصة بتطوير قطاع الأكاديميات في دبي ودعم إنشاء أكاديميات خاصة في الأندية من منطلق الشراكة بين المجلس والقطاع الخاص لتنظيم الفعاليات الرياضية وتحقيق التطوير المنشود للقطاع الرياضي .