جائزة أبوظبي للزوارق السريعة

 هنأ " اتحاد الإمارات للرياضات البحرية " سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية بالنجاح اللافت الذي حققته منافسات جائزة أبوظبي الكبرى للزوارق السريعة - فورمولا1 الجولة الخامسة وقبل الختامية من بطولة العالم 2017 والتي أسدل الستار على أحداثها عصر يوم أول أمس في كاسر الأمواج بالعاصمة أبوظبي.

وقال حريز المر محمد بن حريز رئيس الاتحاد إن نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية قدم نسخة جميلة لا تنسي في تاريخ البطولة العالمية التي بدأ تنظيمها منذ عام 1993 ولايزال يمضي من نجاح إلى آخر .. مشيرا إلى أن الحدث تميز هذا العام بالعديد من الفعاليات المتنوعة ومن بينها قرية السباق التي جمعت الكثير من المبادرات التي تجذب الجمهور ومنها المعرض التراثي واكسبو المعدات والقرية الترفيهية وركن الماكولات وركن الاطفال.

و أبدى سعادته بالنجاح الفني الذي رافق المنافسات والتميز الرائع لفرق الإمارات بعدما واصل فريق أبوظبي عبر زورق أبوظبي 6 بقيادة الايطالي اليكس كاريلا صدارته للترتيب العام للبطولة العالمية برصيد 70 نقطة فيما حافظ فريق الفيكتوري تيم على صدارة الترتيب العام لمنافسات الجائزة العالمية "أف 4 أس" عبر زورق بطلنا منصور المنضصوري والذي يتصدر برصيد 95 نقطة.

و أعرب عن أمنياته بأن تتواصل الصورة المتميزة لنجاح الأحداث الرياضية البحرية في دولة الإمارات العربية المتحدة والتي بدأت من دبي التي استضافت حدثين عالميين هما الجولة قبل الختامية من بطولة العالم للدراجات المائية والجولة الختامية لبطولة العالم للزوارق السريعة اكس كات