المرأة الرياضية

يتوجه اليوم الأحد وفد جائزة الشيخة فاطمة بنت مبارك للمرأة الرياضية إلى مملكة البحرين، لعقد عدة لقاءات تعريفية وترويجية للجائزة الأكبر والأهم في العالم للمرأة الرياضية، سواء كانت لاعبة أم مدربة أم إدارية أم إعلامية. ويضم الوفد كلاً من خولة مطر المهيري، المنسقة العامة للجائزة، وندى الشيباني، وريم الرفاعي، عضوتا لجنة الترويج.
ويتضمن برنامج نشاط الوفد استقبالاً رسميًا من قبل مسؤولي اللجنة الأولمبية في قاعة "مرحبا" بمطار مملكة البحرين الدولي اليوم، وذلك قبيل التوجه إلى مقر إقامة فريق الترويج، وفي المساء ستقيم اللجنة الأولمبية البحرينية مأدبة عشاء رسمية في فندق ريتز كارلتون بضاحية السيف، تدعو إليها عدداً كبيراً من الشخصيات الرياضية في المملكة، والمهتمين برياضة المرأة على وجه الخصوص، من أجل إتاحة الفرصة لهم للتعرف إلى كل المعلومات الخاصة بالجائزة.
ويتضمن برنامج يوم غدٍ عدة زيارات سيقوم بها فرق الترويج لعدد من مسؤولي الشباب والرياضة في المملكة، لإطلاعهم على آخر المستجدات في أعمال اللجنة العليا للجائزة، وشروط الترشح للجائزة، وفئاتها على مستوى الأفراد والمؤسسات، وتعريفهم كذلك بالموقع الإلكتروني الخاص بها، ومراحل التقييم والإعلان عن الفائزين. وصباح يوم غدٍ الاثنين أيضاً، سيلتقي الوفد مع مجلس إدارة الاتحاد الملكي للفروسية ويتحدث مع مسؤوليه عن الجائزة، ثم يسلمهم المطبوعات الخاصة بالجائزة .