أحمد هزازي لاعب المنتخب السعودي

أبدى لاعب المنتخب السعودي الأول لكرة اليد أحمد هزازي المشارك في بطولة العالم الرابعة والعشرين لكرة اليد للرجال المقامة في العاصمة القطرية الدوحة تفاؤله بمنتخب المستقبل الذي يعمل عليه الاتحاد السعودي برئاسة تركي الخليوي.

وقال هزازي "كرة اليد السعودية تمر بمرحلة انتقالية من خلال الاعتماد على حيوية الشباب، والاحتكاك بالمنتخبات العالمية في هذه البطولة سوف تعطينا ثقة بإمكانياتنا وتجعلمنا قادرين على عمل المستحيل في البطولات المقبلة خلال السنوات القادمة".

وتحدث هزازي عن مباراة الفريق أمام بولندا غدا الخميس، حيث قال: "نقابل منتخبا صعبا وقويا ومدرب المنتخب جوران سوف يعمل على إعداد الفريق بالطريقة المناسبة من أجل رفع مستويات اللاعبين والوصول إلى الخبرة الكافية في التعامل مع اللقاءات الكبيرة، ونحن سوف نعمل على تحقيق نتيجة جيدة بالرغم من الظروف والإصابات التي يعاني منها أكثر من لاعب في الفترة الحالية".

وعن شعوره بالمشاركة في البطولة العالمية قال "أشكر المدرب جوران جوكفيتش على الثقة التي منحني إياها خلال البطولة ونؤكد للجميع أننا على قدر الثقة التي منحونا إياها والنتائج ستكون ظاهرة للعيان في السنوات القليلة المقبلة".

ويحتل المنتخب السعودي المركز الأخير في ترتيب المجموعة الرابعة التي تضم منتخبات الدنمارك وبولندا والأرجنتين وروسيا وألمانيا بعد خسارته في جميع المباريات الثلاث التي خاضها في المسابقة حتى الآن أمام منتخبات الأرجنتين والدنمارك وروسيا.