سباق"تمهيد المرموم"

شهد الشيخ مكتوم بن حمدان بن راشد آل مكتوم انطلاقة سباق"تمهيد المرموم" مكرمة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي ووزير المالية، الذي دأب على إقامته مع بداية كل موسم، تشجيعًا وتقديرًا لعشاق رياضة سباقات الحصن.

وبدأ السباق صباح الأحد من ميدان "المرموم"، وعلى مدى 12 شوطًا، خصصت لفئة "اللقايا" لأبناء القبائل لمسافة 4 كلم.

وحفل السباق بالإثارة والقوة، كما شهد مشاركة كبيرة وواسعة مع بداية هذا الموسم, حيث استطاع سعيد خليفة السويدي الفوز بثلاثة أشواط، تصدرتها "مياسة" في الشوط الأول، وحققت أفضل توقيت، كما تصدرت "خواطر" الشوط الثاني المخصص "للأبكار" المهجنات، وعزز السويدي تفوقه في الشوط الثامن عن طريق "مشاغب".

وكانت "مياسة" على موعد مع انتزاع صدارة الشوط الأول، أعقبتها "الوثبة" لسلطان حمود الجحافي في المركز الثاني, وتصدرت "خواطر" الفوز بالشوط الثاني لتهديه لمالكها سعيد خليفة بالرشيد.

وفاز "الأسد" لمحمد علي سلطان بالرشيد بالشوط الثالث، وحل "هجام" لعلي خليفة بالرشيد في المركز الثاني.

 أما الشوط الرابع، فكان من نصيب "النادر" لحمد مطر عميرة الشامسي، وتصدرت "الشاهينية" لحمد محمد سالم المري الشوط الخامس, وانتزعت "عبيانة" لحمد جهويل المري الشوط السادس  وسجل "نشوان" لسعيد راشد بن غدير الفوز الفزر بالشوط السابع، وأضاف "مشاغب" النقطة الثالثة لسعيد خليفة بالرشيد السويدي في الشوط الثامن.

وتصدرت "هملولة" لحميد مطر عميرة الشامسي الشوط التاسع, واحتفظت "عوايد" لسعيد بطي الشامسي بقمة الشوط ,وانتزع "وبران" لمحمد راشد مفتاح الشامسي الشوط الحادي عشر.