منتخب الإمارات لكرة الصالات

تأهل منتخب الإمارات لكرة الصالات إلى دور نصف نهائي بطولة كأس الخليج الثانية بتعادله مع نظيره القطري 22 أمس السبت في المنامة . ويعد التأهل تاريخيا لمنتخب الصالات الذي كان فشل في النسخة الأولى في ترك أي بصمة . واحتل منتخب الإمارات المركز الثاني برصيد 7 نقاط مقابل 10 لقطر المتصدر.

ضمن منتخب الإمارات لكرة الصالات التأهل إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس الخليج الثانية التي تستضيفها مملكة البحرين بعد تعادله مع منتخب قطر 22 ليرفع رصيده إلى 7 نقاط محتلا المركز الثاني مقابل 10 نقاط لقطر .
كان منتخب الامارات قد تقدم بهدفين نظيفين وادرك "العنابي" التعادل في آخر 11 دقيقة من الشوط الثاني، وفرط المنتخب في اعتلاء الصدارة والتربع على المركز الأول بالتعادل ولكنه ضمن التأهل مع الأربعة الكبار .

شهد المباراة الأمين العام المساعد في الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة عبد المحسن فهد الدوسري ومدير إدارة الرياضة في الهيئة خالد آل حسين وأمين سر اللجنة التنفيذية لكرة الصالات ورئيس بعثة المنتخب في البطولة الخليجية عمران عبد الله النعيمي ومدير فريق نادي الوحدة ياسر بومجيد والحكمان الدوليان خميس الشامسي وفهد بدر ومقيم الحكام عيد الشحي، ورغم ضمان التأهل لم تكن فرحة اللاعبين كبيرة لأنهم يشعرون بأنهم فرطوا في صدارة الدور الأول واعتبروا التعادل في منزلة الخسارة ولكن مدرب المنتخب روبيو غييرا أكد للاعبين أن التعادل ليس نتيجة سيئة والأهم أن الفريق حسم أمر التأهل عن جدارة كثاني منتخب خليجي يضمن التأهل إلى نصف النهائي .

وعقب نهاية المباراة توجه عبد المحسن الدوسري، بالتهنئة باسم كل الرياضيين في الدولة إلى لاعبي المنتخب الوطني بالتأهل إلى نصف نهائي كأس الخليج لكرة الصالات وأشاد الدوسري بعطاء اللاعبين وروحهم العالية في الأداء ومن ناحيته شكر عمران عبد الله الدوسري وخالد آل حسين اللاعبين على الأداء البطولي ونقلا تحيات وتهاني وتبريكات الأمين العام لمجلس الشارقة الرياضي رئيس اللجنة التنفيذية لكرة الصالات أحمد ناصر الفردان ورئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة يوسف السركال وإخوانه الأعضاء واعتبر عمران عبدالله تأهل المنتخب إلى نصف النهائي إنجازا يحسب لهذه الكوكبة الممتازة من اللاعبين الذين قدموا مستويات عالية في البطولة .