منتخب البحرين للأشبال

يتوجه يوم غد الخميس وفد منتخبنا الوطني للأشبال والناشئين لكرة الطاولة متوجها للهند للمشاركة في البطولة الآسيوية لكرة الطاولة والمقرر إقامتها في الفترة من 12 حتى 16 من شهر تموز الجاري، وكان منتخبنا الوطني قد خاض تدريباته اليومية استعدادا لهذه المشاركة بقيادة المدرب الكرواتي "بوريس" على ملاعب الصالة الرياضية بمدينة عيسى الرياضية طوال الفترات الماضية.

وتأتي هذه المشاركة بناء على توجهات مجلس الإدارة بالاتحاد برئاسة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة بخصوص أهمية أن يحصل اللاعبون واللاعبات في جميع المنتخبات على فرصة الاحتكاك والتنافس في المشاركات الخارجية في سبيل تطوير الطاولة البحرينية والوصول بها لأعلى المستويات.

واعتمدت الإدارة الوفد الذي سيشارك في البطولة الآسيوية برئاسة عبدالله الفرج عضو مجلس إدارة اتحاد الطاولة، وبقيادة المدرب "بوريس" ويضم اللاعبين إلياس أحمد الياسي، حسين علي العجمي، سيد مرتضى سيد حسين محفوظ، راشد خالد سند وسيد علي سيد محمود محفوظ.

ويتطلع الجهاز الفني إلى أن يعيد هذا المنتخب المميز الانجاز الذي حققه في بطولة غرب آسيا حينما نال المركز الثاني مكرر بالمشاركة مع المنتخب القطري، خصوصا وإن التشكيلة تضم خيرة اللاعبين الأشبال والناشئين، ويتميزون بمستويات طيبة وأداء متطور وملفت.