دبا الفجيرة يلاعب مسافي

حققت فرق الشعب والخليج ومسافي ودبي الفوز في الجولة الثانية من دوري الدرجة الأولى، فيما انتهت مباراة رأس الخيمة مع دبا الفجيرة بالتعادل في مافجأة كبيرة .
وغاب حتا بسبب البرمجة، وحسب النتائج تصدر الشعب الترتيب مناصفة مع مسافي "الحصان الأسود"، فيما تذيل التعاون الترتيب .

وشهدت الجولة حالة طرد واحدة وركلتي جزاء وسجلت الفرق 14 هدفاً ناقص هدفاً عن الجولة الأولى التي بلغت حصيلتها 15 هدفاً، ويتصدر اليكس مهاجم الخليج وميشيل مهاجم الشعب قائمة الهدافين 3-،3 وكانت نتيجة مباراة رأس الخيمة ودبا الفجيرة مفاجأة، حيث انتهت بالتعادل، وكاد "النواخذة" يخسرون المواجهة، غير أن طارق خديم أنقذهم بإحراز هدف التعادل في الدقيقة 96 .

واصل الشعب انتصاراته وحقق الفوز الثاني على التوالي، بعدما عاد "الكوماندوز" بالنقاط الثلاث من ملعب دبا الحصن 2-،1 بهدفي الفرنسي ميشيل أحدهما من ركلة جزاء والآخر بمساعدة مدافع المضيف، ونال هدف صاحب الأرض المخضرم محمد راشد سرور .

ورفع "الكوماندوز" رصيده إلى ست نقاط فيما بقي الحصن من دون رصيد، وأكدت المباراة أن دبا الحصن مازال يبحث عن نفسه، فالفريق جاءت بدايته سيئة بخسارتين متتاليتين .

ولفت المغربي إدريس مرابط المدير الفني للحصن إن أصحاب الأرض لايستحقون الهزيمة، وكشف أنهم قدموا أداءً جيدا وكانوا يستحقون نتيجة افضل، وذكر أن فريقه ارتكب أخطاء استغلت بواسطة الضيوف، وبالمقابل حصل على فرص لم يستثمرها، وأوضح أن من يهدر الأهداف تهتز شباكه .

وتابع: نعم خسرنا جولتين، ولكننا سنعمل على العودة وتصحيح الكثير من الأوضاع