مجلس دبي الرياضي ينظم الدورة التنشيطية للألعاب

يختتم مجلس دبي الرياضي في 13 سبتمبر الجاري "الدورة التنشيطية الثالثة للألعاب الجماعية والفردية" لأندية دبي بمشاركة أندية الأهلي والشباب العربي والوصل والنصر وحتا حيث تتنافس فئات الشباب والناشئين والأشبال "أ" و"ب" في ألعاب كرة اليد والطائرة والسلة وكرة الطاولة.

وفاز نادي النصر بالمركز الأول في بطولة كرة السلة لفئة الشباب فيما نال نادي الشباب المركز الثاني وجاء الوصل ثالثا بينما تصدر الوصل بطولة فئة الناشئين في حين جاء الشباب ثانيا .

وفي بطولة كرة الطاولة التي استضافها نادي النصر حقق الوصل لقب فئة الاشبال بعد تفوقه على منافسه الشباب وصيف البطولة وفي فئة الشباب نجح النصر في احتلال المركز الاول وجاء خلفه الاهلي بينما فاز الاهلي بكأس فئة الناشئين على حساب النصر صاحب المركز الثاني.

وقال عمر صالح الكندي مدير الدورة وممثل مجلس دبي الرياضي الذي كرم اللاعبين والفرق الفائزة في مسابقات كرة السلة وكرة الطاولة - ان الدورة تأتي انطلاقا من الخطة الاستراتيجية للمجلس والهادفة لتطوير قطاع الناشئين والشباب كما تجيء تنفيذا لتوصيات الملتقيات السنوية للألعاب الجماعية والفردية التي ينظمها المجلس وعلى وجه التحديد في الجانب المتعلق بتطوير المستوى الفني للاعبين بتوفير فرص الاحتكاك وتقديم الدعم الشامل للرياضيين الموهوبين بمختلف فئاتهم واستثمار فترة الإجازة الصيفية فيما يفيد الشباب ويساهم في صقل مواهبهم.

وأكد ان قطاع الشباب والناشئين يحظى باهتمام كبير من مجلس دبي الرياضي الذي يدرك أن فرق المراحل السنية بأندية دبي هي أساس نجاحها وضمان تفوقها في المستقبل ..مشيرا الى الحرص على اقامة هذه الدورة من اجل منح أندية دبي الفرصة لإعداد فرق المراحل السنية بالصورة المطلوبة وبما يساعدها على تحقيق طموحاتها .

وقال ان الاهتمام بقطاع الناشئين والشباب لن يكون محصورا في لعبة كرة القدم فقط على الرغم من الشعبية الكبيرة التي تتمتع بها حيث اتجه المجلس للالعاب الجماعية والفردية الاخرى ونظم هذه الدورة من اجل الترويج اكثر لتلك الالعاب بهدف تطويرها واتاحة الفرصة امام اللاعبين الناشئين لخوض مزيد من المباريات التنافسية في الألعاب الرياضية المختلفة.