كاراتيه الشارقة يحرز 22 ميدالية ملونة في بطولة الإمارات

توج أبطال نادي الشارقة في نهاية بطولة الإمارات للكاراتيه بفئتيها كاتا وكوميته ب22 ميدالية منها 6 ميداليات ذهبية و5 فضيات و12 برونزية وأبرزوا مهارات كبيرة استوجبت الإشادة بهذا الإنجاز الكبير الذي يحققه الأبطال سنوياً ويعكس مدى الاهتمام الكبير الذي يوليه مجلس إدارة نادي الشارقة برياضة الكاراتيه وبتأهيل أبطاله لحصد النتائج والألقاب .
وقام  عضو مجلس الإدارة ومشرف الألعاب الفردية محمد حمدان بن جرش يرافقه عبد الله الحمادي إداري الألعاب الفردية بتكريم لاعبي فريق الكاراتيه والجهاز الفني بقيادة الكابتن عادل سلامة وأشاد ابن جرش بالإنجاز الذي حققه الفريق ووجه الشكر للاعبين والجهازين الفني والإداري لما حققه من إنجازات .
واعتبر أن هذا الإنجاز إنما يضاف لمسيرة نادي الشارقة الرياضي وما يحققه هذا الصرح العملاق من تفوق ومكانة رياضية وأثنى على جهود وتوجيهات الشيخ أحمد آل ثاني رئيس مجلس الإدارة وإخوانه من أعضاء مجلس الإدارة على دعمهم ومتابعتهم المتواصلة لفريق الكاراتيه والذي مكنهم من تحقيق هذه الميداليات .
وبارك ابن جرش هذا الانجاز الذي يضاف لإنجازات النادي وحمل التهاني والتبريكات إلى رئيس مجلس الإدارة الشيخ أحمد آل ثاني ولأعضاء مجلس الإدارة ولعبد الله الخادم نائب رئيس مجلس الإدارة وأمين السر العام عيسى هلال ولجماهير النادي معبراً عن تقدير النادي للكادر الفني والإداري لفريق الكاراتيه وللاعبين على انجازهم متمنيا لهم مواصلة النجاح والتميز . وهنأ ابن جرش اللاعبين والجهاز الإداري والفني على هذه الإنجازات التي حققها الفريق داعياً لهم بمزيد من النجاح والتميز .