الفريق القطرى

حقق فريق قطر فوزا صعبا على السيلية بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جرت مساء اليوم على ملعب استاد سحيم بن حمد بنادي قطر ضمن الجولة الثالثة من دوري نجوم قطر.
وبهذا الفوز يحصل قطر على أول 3 نقاط في الدوري يحتل بها المركز التاسع.. فيما بقي السيلية دون نقاط ويقبع في المركز الأخير.سجل أهداف قطر حمدي الحرباوي في الدقيقتين 17 و48 وفضل عمر في الدقيقة 90، أما هدفا السيلية فسجلهما عصام جمعة في الدقيقة 56 وعبدالرحمن محمد الحرازي في الدقيقة 63.
جاءت بداية الشوط الأول من المباراة سريعة من الطرفين وتعددت فيها المحاولات نحو المرمى وكانت أخطرها في الدقيقة 8 عندما سدد لاعب السيلية جين هو سين نحو مرمى قطر ولكن التسديدة اصطدمت بالعارضة كأول فرصة خطرة في المباراة، وكان رد قطر حاسما في الدقيقة 17 عندما سجل الهدف الأول في المباراة عن طريق حمدي الحرباوي.
واستمر اللعب سجالا بين الطرفين قطر يبحث عن تعزيز تقدمه بهدف آخر، والسيلية يبحث عن التعادل، نجح قطر في إضافة هدفه الثاني من ضربة جزاء عن طريق لاعبه الحرباوي في الدقيقة 48 لينتهي الشوط الأول 2 / صفر.
وعمل السيلية منذ بداية الشوط الثاني على تقليص النتيجة وكانت أول محاولاته في الدقيقة 50 عن طريق فوزي عايش، وشكل ضغطا على مرمى منافسه حتى تمكن من تسجيل الهدف الاول في الدقيقة 56 عن طريق عصام جمعة من رأسية، وواصل السيلية محاولاته نحو مرمى قطر في الوقت الذي لم يظهر الآخر الخطورة التي كان عليها في الشوط الأول.
وفي الدقيقة 63، صوب عبدالرحمن الحرازي كرة قوية حولها دفاع فريق قطر داخل المرمى بالخطأ مسجلا الهدف الثاني لفريقه والتعادل للسيلية.
وفي الدقيقة 76، أنقذ عمر إبراهيم مرمى السيلية من تسجيل الهدف الثالث بعد إبعاده رأسية الحرباوي من خط المرمى، وقد تألق حارس مرمى السيلية في إبعاد تسديدة الحرباوي القوية في الدقيقة 79.
وحاول كل فريق الوصول إلى مرمى منافسه وحتى الدقيقة 85 ظلت النتيجة التعادل 2/ 2 إلى أن سجل اللاعب فضل عمر هدف قطر الثالث لتنتهي المباراة 3 / 2.