محمود فتح الله مدافع فريق طلائع الجيش

أكد محمود فتح الله، مدافع فريق طلائع الجيش، أن مباراة السوبر المقبلة بين الزمالك والأهلى بمثابة الاختبار الحقيقى لقوة الفريق الأبيض فى الموسم الجديد بعد الصفقات الجديدة التى أبرمها النادى فى الآونة الأخيرة.

وأضاف أن المباراة تعد الاحتكاك الأول للزمالك بجهاز الفنى الجديد واللاعبين الجدد ، ولا شك أنها مباراة صعبة على الفريقين نظراً لكونها فى بداية موسم .

وأكد المدافع أن دوافع الزمالك أكبر لتحقيق الفوز بعد التعاقد مع عدد كبير من اللاعبين الجدد، بخلاف عودة حسام حسن لتدريب الفريق، فالزمالك يسعى لضرب أكثر من عصفور بحجر بالفوز على الأهلى، وتعويض الخروج الأفريقي، بالإضافة إلى التأكيد على نجاح الصفقات الجديدة مع الفريق فى أول اختبار، خاصة أن اللاعبين الجدد، كما أنها ستكون بداية جيدة لحسام حسن بتحقيق أول بطولة فى الموسم الجديد.

وأوضح أن الزمالك اللقاء بدوافع أكبر من الأهلى لتحقيق الفوز، ويمتلك الفريق عدد كبير من مفاتيح اللعب، وهم: أيمن حفنى وأحمد عيد عبد الملك وعبد الله سيسيه ومحمد عبد الشافى، وسيكون لهم دوراً كبيراً فى المباراة.

وشدد اللاعب على أن الأهلى يخوض المباراة وسط ظروف صعبة بسبب اهتزاز مستوى الفريق فى الآونة الأخيرة، خاصة أن الفريق يعيش فترة صعبة بعد اعتزال محمد أبو تريكة ووائل جمعة ومحمد بركات وإصابة محمد ناجى جدو ورحيل معوض، والتعاقد مع عدد لا بأس به من الصفقات الجديدة، ويحتاج الجهاز الفنى للأهلى بقيادة جاريدو الفوز فى لقاء الأحد من أجل الحصول على دفعة من الثقة قبل بداية الموسم الجديد فى حين أن أوراقه الرابحة تتمثل فى وليد سليمان وعمرو جمال وأحمد عبد الظاهر ومحمد فاروق.