الدرويش ومنى العبدالله والهيدوس والعبيدلي مع سامي أبو شيخة

يسدل الستار اليوم على منافسات بطولة العالم للدراجات المائية لموسم 2014، وذلك بالجولة الرابعة والأخيرة من البطولة التي سيكون الصراع فيها على مياه نهر ليوزهو بالصين.

ويدخل عنابي الدراجات المائية الذي يضم متسابقينا محمد الهيدوس وثامر الدرويش منافسات اليوم بطموح كبير وإصرار أكبر على تحقيق إنجاز في أول مشاركة للفريق القطري في البطولة العالمية، حيث يحتل الفريق حالياً المركز الثالث عبر متسابقنا محمد الهيدوس وهو ترتيب أكثر من ممتاز خاصة أنها المشاركة الأولى للفريق القطري الذي فاجأ الجميع جولات البطولة وبالتحديد في الجولة الثانية بإيطاليا.

وبالطبع لن تكون المنافسة سهلة في ظل مواجهة أفضل دراجين في العالم، وأغلبهم يسعون للظفر بأفضل المراكز والترتيب على مستوى العالم، ولكن دراجينا الهيدوس والدرويش يسعيان أيضاً لتتويج جهودهما طوال الموسم بنهاية سعيدة والحصول على ترتيب مميز في أول مشاركة لهما.

ومن المقرر أن ينطلق عنابي الدراجات المائية في سباق اليوم من المركزين الثالث والخامس، وذلك بعدما أسفرت نتائج سباق أسرع زمن التي أقيمت عصر أمس عن حصول محمد الهيدوس على المركز الثالث وثامر الدرويش على المركز الخامس.

من جانبه، أكد حسن أحمد بلال عضو مجلس إدارة اتحاد الرياضات البحرية مسؤول الدراجات المائية بالاتحاد أن الهدف الأساسي الذي يعمل من أجله والاتحاد، يتمثل في بناء أجيال جديدة من متسابقي الدراجات المائية، وأن يكون عنابي الدراجات المائية قطرياً خالصاً حتى أنه قال بنسبة 101% وذلك ليس فقط على مستوى المتسابقين وإنما على مستوى الطاقم الفني والميكانيكي وتفريغ أجيال جديدة من المتسابقين القطريين لديهم القدرة على رفع اسم قطر عاليا في المحافل الدولية.

وقال بلال: لدينا القدرة على فعل ذلك، في ظل توافر الكوادر القطرية المميزة القادرة على تحقيق أفضل النتائج، بجانب أن يكون الفريق قطرياً خالصاً سيتيح الفرصة لجذب متسابقين وفنيين آخرين وبناء أجيال جديدة سترى بأعينها فريقها القطري الخالص.

وعن رؤيته للسباق الختامي لبطولة العالم للدراجات الذي سيقام اليوم.. قال حسن بلال: فريقنا جاهز ولله الحمد سواء على مستوى متسابقينا أو على مستوى الدراجات نفسها، وأتمنى وأتوقع أن يقدم الهيدوس وثامر أفضل ما عندهم اليوم، حتى أنني أنتظر السباق بفارغ الصبر.

وأكد بلال أن المنافسة اليوم لن تكون سهلة في مواجهة أبطال العالم، مشيراً إلى أن التدريب الثالث الذي يحتله الفريق القطري حتى الآن، هو ترتيب مميز للغاية خاصة أنها المشاركة الأولى للفريق، وقال: ننتظر الأفضل من متسابقينا رغم صعوبة المنافسة ولكننا على ثقة في قدراتهم وإصرارهم على تحقيق إنجاز جديد.