المنتخب للجوجيتسو

أشار مدرب المنتخب للجوجيتسو البرازيلي رودرييغو إلى وجود تواصل دائم بين الجهاز الفني للمنتخب، ومدربي الأندية لمتابعة مستويات اللاعبين المختارين أثناء مشاركاتهم في البطولات المحلية.

وأوضح أن اختيار هؤلاء اللاعبين تم بناء على المستوى المهاري للمجموعة المختارة، وتكوينهم البنياني ورغبتهم في ممارسة رياضة الجوجيتسو واستعداداتهم لتنفيذ التدريبات المختلفة.

وأعرب رودرييغو عن سعادته باستجابة اللاعبين للتدريبات في التجمع، ورغبتهم في تطوير مستوياتهم، مؤكداً أن ذلك يبشر بتطور مستوياتهم وقدراتهم على تحقيق نتائج إيجابية في المستقبل القريب.

وعن الجوجيتسو الإماراتي أكد رودرييغو أنه من عام إلى عام يتطور بطريقة مذهلة، نظراً لتوفر المناخ المناسب والإمكانيات وفرص الاحتكاك القوية للاعبين مع الصفوة من نجوم العالم في البطولات العالمية، مما يؤكد أن الجوجيتسو الإماراتي في خلال 5 سنوات، سيكون في القمة على المستوى العالمي.

وعن انطباعه عن بطولات الغراند سلام العالمية، اختتم مؤكداً أن رصد جوائز مالية قيمة للفائزين في هذه البطولة، يعتبر حافزاً قوياً للاعبين للارتقاء بمستوياتهم، وهذه البطولات تسهم في دعم المنتخبات الوطنية بعناصر مميزة من اللاعبين.