سباق "نايك" للركض

 مددت علامة "نايك" ومجلس دبي الرياضي، مهلة التسجيل في سباق "نحن نعدو في دبي" لأسبوع إضافي حتى الجمعة المقبلة، استجابةً للإقبال الكبير.

وسبق شركة "نايك" الشرق الأوسط، أن أعلنت عن السباق الشهر الماضي عبر موزعها المعتمد "سن أند ساند سبورتس"، وسيقام السباق في 19 كانون الأول/ديسمبر الساعة 7.30  صباحًا في وسط مدينة دبي، برعاية ولي عهد دبي ورئيس مجلس دبي الرياضي الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم.

ويأتي هذا السباق في إطار سلسة سباقات "نحن نعدو" التي تنظمها "نايك" حول العالم وتستضيفها 14 مدينة في أوروبا وأميركا اللاتينية وآسيا وتتراوح مسافتها بين 7 كيلو متر إلى ماراثون كامل.

 وسيتمكن العدّاؤون الذين يتدربون للمشاركة في سباق "نحن نعدو في دبي"، أن يشاركوا في مجتمعات "نايك" في المدينة أو عبر شبكة الإنترنت، وعبر تطبيق "ننايك بلس"، أكبر مجتمع رقمي مختص برياضة الركض حول العالم، وبفضل خاصية نايك بلس كوتش"، يستطيع العداؤون أن يحصلوا على برامج تدريبية خاصة بهم للسباق، مهما كان مستوى اللياقة مبتدئ، متوسط، متقدم، وتتضمن تمارين الركض ونصائح حول التمارين المختلفة بالإضافة إلى أيام التعافي بعد السباق. يمكن تحميل تطبيق "نايك بلس" مجانًا عبر "أي تونز" و"جوجل بلاي".

وتنظم "نايك" سلسلة عدائي الفجر في أنحاء مدينة دبي لمساعدة السكان على الاستعداد للسباق.

وتنطلق النسخة الأخيرة من السلسلة في 12 كانون الأول/ديسمبر أمام فندق "العنوان مونتغمري" في تلال الإمارات الساعة الخامسة فجرًا، بعد أن حققت الجولات الثلاثة الأولى نجاحًا باهرًا، ستأخذنا النسخة الأخيرة في جولة في أنحاء تلال الإمارات قبل شروق الشمس يتبعها مفاجأة خاصة تستضيفها "نايك".

ويتوجب على الراغبين في المشاركة في سلسلة "عدائي الفجر" التسجيل عبر الموقع : https://www.nike.com/events-registration/event?id=6054.