منتخب المصارعة الإماراتي في البطولة العربية

أشاد محمد بن ثعلوب الدرعي, رئيس اتحاد المصارعة والجودو والكيك بوكسينغ, بالتطور الملحوظ الذي تشهده شعبة المصارعة في الاتحاد باعتبارها أولى أنشطة الاتحاد منذ آخر التسعينات تطلعًا لمرحلة جديدة تعتمد علي التخطيط المستقبلي الذي يسهم في خلق قاعدة جديدة على مستوى الدولة من خلال الأندية ومراكز التدريب المختلفة مع العمل على قيام دورات صقل متطورة للحكام والمدربين العاملين الذين يسهمون بجهد مقدر في دعم مسيرة اللعبة .

وأشار ابن ثعلوب إلى ان استراتيجية الاتحاد خلال الموسم الجديد التي تبدأ عقب بطولة جائزة آيبيك الجراند سلام للجودو لعام 2014 آخر الشهر الحالي ستهتم بالمسابقات الثلاث التي يرعاها الاتحاد .

جاء ذلك خلال حفل التكريم الذي أقامه الاتحاد مساء أمس الخميس بقاعة المؤتمرات في مقره في أبوظبي لمنتخب المصارعة تقديرًا لنتائجه في البطولة العربية للمصارعة الحرة والرومانية في عمان وذلك بحضور ناصر التميمي الامين العام للاتحاد أمين صندوق الاتحاد الدولي للجودو , والدكتور عمر بن لحة الشحي رئيس لجنة الاستثمار عضو مجلس إدارة الاتحاد, ومحمد جاسم أمين السر المساعد ,وعدد من الأعضاء والضيوف .

وتمنى محمد بن ثعلوب الدرعي بأن تكون النتائج التي حققها منتخب الامارات للمصارعة, في البطولة العربية التي شارك فيها منتخب الامارات بأربعة لاعبين أن تكون بداية لمرحلة جديدة في مشوار اللعبة .

وشمل التكريم اللاعب خليفة مكتوم الفائز بالميدالية الفضية في المصارعة الرومانية في وزن تحت 55 كغم كأول مشاركة له في تلك الفئة واللاعب بدر العلي الفائز بالميدالية البرونزية والمدرب شعبان السيد.

وفي ختام حفل التكريم تلقى رئيس اتحاد المصارعة والجودو والكيك بوكسينغ هدية تذكارية من ياسر بومجيد مشرف اللعبة تقديرًا للرعاية الكريمة والاهتمام المستمر باللعبة من قبل رئيس الاتحاد ومجلس إدارته .

الامارات للمصارعة, في البطولة العربية التي شارك فيها منتخب الامارات بأربعة لاعبين أن تكون بداية لمرحلة جديدة في مشوار اللعبة .

وشمل التكريم اللاعب خليفة مكتوم الفائز بالميدالية الفضية في المصارعة الرومانية في وزن تحت 55 كغم كأول مشاركة له في تلك الفئة واللاعب بدر العلي الفائز