محمد بن راشد خلال زيارته إلى النادي الملكي للفروسية بدبي

كرم النادي الملكي للفروسية، في مقره في منطقة الخوانيج، شركاء حفل الافتتاح، من منطلق إيمان النادي بأهمية التواصل مع كافة قطاعات المجتمع.

و حضر الحفل، مالك النادي والمدير العام، سيف خليفة بن مطر المزينة، و أحد ملاك النادي، مصطفى بن أحمد عمشان،ومدير الشؤون الرياضية في الإدارة العامة لخدمة المجتمع بشرطة دبي، العقيد حميد محمد الأنصاري والقائم بأعمال رئيس التحري والاستدلال،المستشار عبد الله محمد  وعضو مجلس إسعاد الموظفين بمحاكم دبي، وعدد من المكرمين والضيوف.

وأوضح مصطفى بن أحمد عمشان, إن زيارة نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حاكم دبي، دفعتهم إلى وضع عدد من الخطط، والأفكار الإبداعية التي ستسهم في تطوير النادي.

وأضاف مصطفى بن أحمد عمشان، أنهم اتفقوا مع عدد من الجهات الحكومية، لعقد عدد من الدورات، بعيدا عن ضجة المدينة، وعلى رأسهم محاكم دبي، وهيئة الطرق والمواصلات.

ولفت مصطفى بن أحمد عمشان، إنهم أبرموا اتفاقية مع برنامج الشيخ محمد بن راشد للرياضة واللياقة البدنية، والتي ترعاها القيادة العامة لشرطة دبي، لتدريب الطلاب المسجلين في البرنامج على مهارات وفنون الفروسية.

وأضاف مصطفى بن أحمد عمشان، أن الأسبوع المقبل، سيشهد توقيع اتفاقية مع الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، والمتعلقة بالدورات والأنشطة الصيفية، بالإضافة إلى إقامة مسابقات ونشاطات متعلقة بالفروسية.

وأشاد مصطفى بن أحمد عمشان، بجهود الشركاء الذين ساهموا في إنجاح حفل الافتتاح، مضيفا أن التكريم هو عبارة عن رسالة شكر وتقدير لكافة الجهات التي ساعدتنا في إخراج الحفل بالشكل الذي يليق بعالم الفروسية.