منتخبنا الوطني لكرة قدم الصالات

تغادر بعثة منتخبنا الوطني لكرة قدم الصالات في التاسعة والنصف من مساء اليوم الجمعة، عبر مطار دبي الدولي إلى العاصمة الماليزية كوالالمبور، لتمثيل الدولة في التصفيات المؤهلة لكأس آسيا.

ويرأس البعثة مدير لجنة التحكيم لكرة الصالات، وعضو اللجنة الفنية، عبد الله الشحي، وسيلحق به في الأيام المقبلة عمران عبد الله النعيمي، أمين سر عام اللجنة التنفيذية لكرة قدم الصالات، ورئيس اللجنة الفنية ومشرف عام منتخبنا الوطني.

ويذكر أن القرعة أوقعت منتخبنا الوطني في مواجهتين صعبتين أمام المنتخبين القطري والعراقي، حيث يعتبران من أفضل وأقوى منتخبات غربي آسيا.

تضم البعثة 17 لاعباً هم عبد الرؤوف عمر المرزوقي كابتن الفريق وبدر إبراهيم وعبد الكريم جميل وسالم جميل وإبراهيم عبيد وعمر عبد الستار وحسن علي الحنطوبي وفهد أحمد وطالب محمد طالب وحمد علي الشامسي وعمر كرمستجي وخالد بلهول وطارق عبد الله أمان ومحمد عبيد وطاهر حسن طارش وعادل حسن وجابر محمد، ومدير المنتخب فيصل عبد الله محمد ويقود الجهاز الفني طاقم برازيلي بالكامل بقيادة المدير الفني للفريق روبيو غويرا ومارسيليو فيلهو، واختصاصي العلاج الطبيب المواطن بدر عبد الوهاب وريجنالدو ماركيز والمدرب روبيرتو باتينهو وشمس الدين محمد عامل مهمات.

وأكد عمران عبد الله النعيمي اكتمال كل ترتيبات مشاركة أبيض الصالات في التصفيات الآسيوية وقال: نعرف جيداً أن مجموعتنا صعبة، ولكن ثقتنا في لاعبي المنتخب كبيرة ولا تحدها حدود، كنا نتمنى أن تكون التصفيات في منتصف الموسم، حتى يحصل اللاعبون على مدة كافية من اللعب التنافسي في مسابقة الدوري.

وتابع: نتمنى للاعبي الفريق كل التوفيق والسداد في هذه المهمة، اللجنة كانت تطمح إلى إعداد أفضل من الإعداد الذي تم، ولكن عدم وضوح روزنامة الاتحاد الآسيوي حال دون أن تضع اللجنة الفنية البرنامج، إن منتخبنا استعد بصورة جيدة لهذه البطولة، ولعب عدداً من المباريات الودية الدولية التي أفادت الجهاز الفني كثيراً.

وأكد أن اللاعبين والجهازين الفني والإداري للفريق يصرون على تقديم أفضل ما عندهم، متمنياً أن يظهر الفريق بنفس الصورة المشرفة التي كان عليها في كأس الخليج الثانية في البحرين، التي نال فيها منتخبنا الميدالية البرونزية عن جدارة واستحقاق.

وحرص عمران عبد الله على توجيه الشكر إلى أسرة السفارة الإماراتية في ماليزيا، التي قامت بدورها على أكمل وجه تجاه المنتخب من خلال تحضير الملاعب، وحجز الفندق وملاعب التدريبات.