اللجنة التنظيمية لألعاب القوى

تعقد اللجنة التنظيمية لألعاب القوى بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية اجتماعا صباح غد بفندق جراند حياة دبي برئاسة المستشار أحمد الكمالي عضو مجلس ادارة الاتحاد الدولي لألعاب القوى رئيس اللجنة.

يحضر الاجتماع سعد عوض المهري ممثل الامارات ورقية منصور الغسرة من مملكة البحرين وسهيل بن قاسم الزواوي من المملكة العربية السعودية والدكتور ماجد بن سعيد البوصافي من سلطنة عمان ومحمد جاسم الكواري من دولة قطر ومحمد سعيد خلفان من دولة الكويت.

ويتضمن جدول الأعمال الاطلاع على محضر الاجتماع السابق للجنة الذي عقد بالبحرين في ابريل الماضي وتوصيات اللجنة الفنية والتقرير الاداري المقدم من محمد جاسم الكواري مراقب اللجنة التنظيمية عن فعاليات بطولة مجلس التعاون الرابعة للناشئات لألعاب القوى والتي أقيمت بالبحرين في أكتوبر العام الماضي والتقرير المقدم من حمدان البوشري مراقب اللجنة التنظيمية عن فعاليات بطولة مجلس التعاون للشباب والشابات التي أقيمت بقطر في ابريل الماضي وتفاصيل بطولة الضاحية الاولى بمشاركة دول البلقان.

وسيتم اعتماد توزيع البطولات للموسم الرياضي الجديد حتى 2016 وتسمية المناوب الفني والاداري وتحديد توقيتات وأماكن اقامة البطولات وتطلع اللجنة على الموقف المالي للجنة حتى اكتوبر الحالي.