عبدالله سلطان العرياني

أهدى عبدالله سلطان العرياني نجم منتخب الإمارات الوطني للرماية، أول ميدالية للمعاقين في دورة الألعاب الآسيوية البارالمبية الـ 13 التي انطلقت أمس الأحد في إنشيون في كوريا الجنوبية، وحاز العرياني لقب البندقية 10 أمتار واقفًا، بعد أن كان قاب قوسين أو أدنى من الفوز بالميدالية الذهبية، وجاء عبيد الدهماني في المركز الرابع، فيما حل عبد الله سيف العرياني سابعًا.

ووجه الشيخ جمعه بن دلموك آل مكتوم رئيس فريق فزاع للرماية الشكر والعرفان إلى ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم بمناسبة فوز عبد الله العرياني بالميدالية الفضية ، وأكد أن هذا الإنجاز جاء انعكاسًا للمبادرة الكريمة التي تفضل بها ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم والمتمثلة في رعايته لمنتخب الرماية من ذوي الاحتياجات الخاصة الذين يحققون الإنجازات تلو الإنجازات.

واشار رئيس الفريق إلى أن توجيهاته بدعم منتخب الامارات للرماية للمعاقين محل اهتمام وسوف نوفر لهم كل متطلبات انجاح مشاركاتهم الخارجية.

كما وجه الشيخ جمعه بن دلموك التهنئة إلى رئيس اتحاد المعاقين محمد محمد فاضل الهاملي والى أسرة الاتحاد ومنتسبيه وإلى البطل العرياني متمنيًا أن يحقق وزملاؤه مزيدًا من الانتصارات والميداليات.

كما أعلن شونج هونج وون رئيس وزراء كوريا الجنوبية، رسميًا أمس الأحد الأول افتتاح فعاليات دورة الألعاب الآسيوية البارالمبية الـ 13 التي تستضيفها مدينة أنشيون في كوريا الجنوبية وتستمر حتى 24 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري، وجرت مراسم الحفل المبهر على الملعب الأولمبي بانشيون الذي يسع لحوالي 60 ألف متفرج، ورفع البطل الأولمبي محمد القايد علم الإمارات في طابور عرض الفرق المشاركة