التجمع التدريبي للجوجيتسو

اختير لاعب نادي الوصل، سالم الشاعر البالغ من العمر 25 سنة، في التجمع التدريبي للجوجيتسو لما يمتلكه من مواصفات بدنية وفنية. ويقيم الشاعر في مدينة حتا ويعمل في أبوظبي وعلى الرغم من هذه الظروف نجح في التفوق في الجوجيتسو لعشقه للعبة وتمكن من حصد 3 ميداليات ذهبية في البطولات التي شارك فيها.

وقال الشاعر إنه بدأ ممارسة اللعبة عام 2009 بعد مشاهدة بطولة من بطولاتها في أبوظبي واستمر في التدريبات غير المنتظمة في البداية لظروف عمله، ولكنه نجح مؤخراً في التأقلم على ذلك وكثف تدريباته وشارك في عدة بطولات منها بطولة دبي المفتوحة والبطولة الآسيوية في دبي عام 2014 وتمكن من تحقيق الفوز بثلاث ذهبيات في الحزام الأبيض

وشهد التجمع مشاركة اللاعب محمد أنس والذي يبلغ من العمر 39 سنة ، وهو يعمل مدرساً للتربية الإسلامية بمدارس العين ولديه 3 أبناء عمر وخالد وراشد وجميعهم يمارسون الجوجيتسو، وأكد أنس الذي يحمل الحزام الأبيض أن سبب مشاركته هو شعوره بالمتعة عند ممارسته للجوجيتسو وأن عمره لن يحول بينه وبين مواصلة نشاطه ومتعته حتى الوصول للحزام الأسود.

وقال محمد أنس إنه بدأ ممارسة اللعبة قبل سنة واحدة وشارك في 3 بطولات محلية في أبوظبي ورأس الخيمة وحقق 3 ميداليات برونزية.