سائق الراليات السعودي الراجحي

تصدر سائق الراليات السعودي يزيد الراجحي مع ملاحه الألماني تيمو غوتشالك المرحلة الأولى من رالي حائل الدولي 2016 الذي أنطلقت اليوم من منطقة الرعيلة لمسافة 123 كيلو متراً.

وتصدر الراجحي المرحلة بزمن 1:31:55 ساعة ، وجاء السعودي خالد الفريحي مع ملاحه الإماراتي علي عبيد في المركز الثاني بزمن 1:41:38 ساعة ، فيما حصل السعوديان مشعل الصعيدي وبندر الصعيدي على المركز الثالث والأول عن فئة "تي2" بزمن 1:41:46 ساعة .
وضمن فئة الكوادز واصل أحمد الناصر أداءه القوي بعد تصدره سباق الدراجات النارية متقدماً على زميله عبدالمجيد الخليفي الذي حل ثانياً ، وجاء في المركز الثالث سائق فريق عالم السباق حشيان الحشيان وبفارق ست دقائق عن المتصدر.

وخلال المرحلة تألقت سيارات المصنّع نيسان، وسجلت نتائج إيجابية باحتلالها ثمانية مراكز في قائمة العشر الأوائل، وكانت المرحلة الأولى انطلقت من الرعيلة قبل أن تنتهي في كمب الضلوع التي تبعد 88.4 كلم عن مقر الرالي في مركز المغواة، وعلى الرغم من كون المرحلة تميزت بقصر مسافتها إلا أنها تميزت بمساراتها الصعبة والمخادعة.

وتنطلق غداً منافسات المرحلة الثانية البالغ مسافتها 216.40كيلو متر وتستضيفها محافظة بقعاء الواقعة شرق منطقة حائل التي ستكون أكثر المراحل صعوبة وتحدياً باعتبارها المرحلة الأطول.