اختتام منافسات هوكي الجليد

اختتمت الليلة الماضية منافسات " بطولة رئيس الدولة لهوكي الجليد " التي استمرت خمسة أيام في صالة التزلج في مدينة زايد الرياضية .

نظم المنافسات نادي أبوظبي للرياضات الجليدية بدعم من مجلس أبوظبي الرياضي وتحت إشراف اتحاد الإمارات للرياضات الجليدية.

وتوج فريق بيلاروسيا بلقب مجموعة المحترفين في البطولة.. فيما توج فريق " ذيبز العين " بلقب فئة الهواة .. بينما فاز فريق " العقارب " في نهائي فئة شبه المحترفين.

حضر اليوم الختامي ومراسم التتويج .. الدكتور أحمد مبارك المزروعي رئيس هيئة مياه وكهرباء أبوظبي الأمين العام للمجلس التنفيذي رئيس اتحاد الإمارات ونادي أبوظبي للرياضات الجليدية وعارف حمد العواني أمين عام مجلس ابوظبي الرياضي وحمد الشرياني المدير التنفيذي لنادي أبوظبي للرياضات الجليدية .

ورفع الدكتور أحمد مبارك المزروعي أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة " حفظه الله " والفريق أول الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة والشيخ هزاع بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني بمناسبة الاحتفالات باليوم الوطني الـ/ 43 / التي تشهدها الدولة.

وأشاد بتنظيم وختام البطولة التي أكدت المستوى المتطور الذي قطعه اتحاد ونادي أبوظبي للرياضات الجليدية على صعيد تكوين الفرق ومشاركاتها في المحافل والبطولات المحلية والدولية .

وأثنى على دور اللاعبين ومشاركتهم المشرفة للبطولة أمام أفضل الفرق الإقليمية والعالمية التي شاركت في البطولة وأسهمت بإثرائه .. مؤكدا أن البطولة سجلت نجاحات كبيرة ومهمة بداية بما تحمله من اسم غالي على قلوبنا جميعا وما حققته من مستويات متقدمة في الجوانب الفنية والتنظيمية بجانب المكتسبات الكبيرة التي خرجت بها فرق النادي.

وأشاد معاليه بجهود مجلس أبوظبي الرياضي برئاسة سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية ودورهم الريادي في نهضة الرياضة على مستوى إمارة أبوظبي بما يخدم المصلحة العامة لرياضة الإمارات.

وأعرب عن فخر اتحاد الإمارات ونادي أبوظبي للرياضات الجليدية بتنظيم بطولة تحمل اسم صاحب السمو رئيس لدولة لهوكي الجليد بمشاركة أبرز الفرق المحلية والقارية والعالمية لمشاركة مختلف الجهات والمؤسسات الحكومية والرياضية احتفالات الدولة باليوم الوطني .. مبينا أن التقدم والازدهار الذي تعاصره اللعبة جاء بفضل الدعم الكبير التي تحظى به من القيادة الرشيدة.

وتقدم معاليه بالشكر والتقدير لكل الجهات والمؤسسات الداعمة وحرصها الكبير على توفير كل مقومات النجاح والتقدم لمسيرة اللعبة.