عبدالله حمدان بن دلموك الرئيس التنفيذي لمركز حمدان بن محمد لإحياء التراث

أقيمت مساء أمس منافسات الجولة السابعة من بطولة "فزاع لليولة" بتنظيم وإشراف مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث وذلك في قلعة الميدان بالقرية العالمية.

حضر الجولة سعادة عبدالله حمدان بن دلموك الرئيس التنفيذي لمركز حمدان بن محمد لإحياء التراث وسعاد ابراهيم درويش مدير إدارة البطولات وابراهيم عبدالرحيم مدير إدارة الفعاليات في المركز وعدد كبير من المدعوين والحضور.

وتم الإعلان قبل انطلاق مسابقات الجولة السابعة عن نتائج تصويت الحلقة السابقة التي أسفرت عن فوز حميد سعيد الوهيبي الذي يتمتع بشعبية كبيرة لدى الجمهور بالمركز الأول بعد حصوله على 25 ألفا و2 صوت متقدما على صاحب المركز الثاني ربيع بن هويدن الكتبي الملقب بـ "مدرس اليولة" الذي حصل على 18 ألفا و144 صوتا .

وشهدت منافسات البطولة أمس أداء متفوقا وكانت البداية مع اليويل حمدان محمد جمعة الحايري من الفجيرة ذي الـ15 ربيعا والذي قد م مهارات متميزة ..وأشادت لجنة التحكيم بثبات خطواته أثناء المشي على أرض الميدان كما نصحه أحد أعضاء لجنة التحكيم بمحاولة تثبيت دوران سلاحه ومنحته لجنة التحكيم 48 نقطة.

أما المتسابق الثاني فكان اليويل حمد ثاني بالكديدة الفلاسي الذي يشارك في المسابقة للمرة الثانية وتألق الفلاسي من حيث مهارات الدوران واستلام السلاح ..وأشادت لجنة التحكيم بحماسه الذي بدا عليه منذ لحظة دخوله إلى الميدان واستطاع قرع الجرس 5 مرات منها آخر مرتين بشكل متتال ما لفت أنظار الجمهور وحاز على إعجاب لجنة التحكيم الذين أجمعوا على أن الفلاسي قدم جوله طي بة ومنحوه 50 نقطة.

وثالث المتسابقين كان صالح عبدالحكيم صالح ذو الـ23 عاما من البحرين والذي يشارك في المسابقة للسنة الثانية على التوالي وقد م أداء جيدا إلا أن السلاح وقع منه أثناء رميه في الهواء في محاولته الأولى لقرع الجرس كما وقع في خطأ سقوط "الغترة" في المرة الثانية ولم ينجح في قرع الجرس في المرتين ووجهت له لجنة التحكيم بعض النصائح من حيث التمرين على رمي السلاح بشكل ثابت وتحسين لياقته البدنية ومنحته اللجنة 47 نقطة.

أما المتسابق الرابع والأخير فكان خليفة سالم بن عايش الذي حظي بترحيب كبير من الجمهور وقدم خليفة "يوله طيبه" بإجماع لجنة التحكيم إذ استطاع أن يقرع الجرس 6 مرات كما أشادت اللجنة بمهارات الدوران والمشي الثابت ونصحوه بعدم قرع الجرس لمرات متتاليه وإنما بتقديم بعض من مهاراته بينها بالإضافة إلى رفع اللياقة البدنية وحصل على 50 نقطة.