مباراة سابقة لمنتخب الإمارات

أخرج المنتخب الوطني الإماراتي الأول لكرة القدم نظيره "النرويجي" بالتعادل السلبي، في اللقاء الودي الذي أقيم بينهما مساء الأربعاء على ملعب "فايكينغ" في النرويج في أولى مباريات الأبيض الدولية الودية في معسكره الخارجي في أوروبا، وفي إطار تحضيراته للمشاركة بدورة كأس الخليج "خليجي 22" المقررة في الرياض خلال الفترة من 13 إلى 26 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل ونهائيات كأس آسيا في "استراليا" من 9 إلى 31 يناير/كانون الثاني 2015.

ولعب المنتخب دون لاعبي العين وإسماعيل مطر المصاب، ومنح المدير الفني مهدي علي الفرصة لعدد من اللاعبين العائدين وبعض العناصر الشابة مثل عيسي سانتو .

وظهر الأبيض في تنظيم دفاعي جيد على مدى شوطي المباراة، نظرًا لوجود أكثر من لاعب محترف على درجة عالية من المهارة في صفوف المنتخب النرويجي.

اعتمد الفريق الإماراتي على الهجمات المرتدة السريعة من خلال اللاعبين إسماعيل الحمادي وأحمد خليل وأحمد علي، فيما تألق علي خصيف في مرماه, وأنقذ كرة غاية في الصعوبة من " مارتن".

في الشوط الثاني أجرى المدرب عدة تغيرات بهدف منح الفرصة أمام أكبر عدد من اللاعبين للمشاركة للاحتكاك واكتساب مزيد من الخبرات, واستهل الفريق النرويجي الشوط  الثاني بضغط شديد على دفاع الإمارات بهدف خطف هدف يمنح الأفضلية له.