المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو

عاد المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى تدريبات فريقه ريال مدريد الإسباني، اليوم السبت.

وأكد مُدرب بطل أوروبا، كارلو انشيلوتي، إنَّ رونالدو في "أفضل حال"، بينما يستعد فريقه لمواجهة ضيفه اتليتيك بيلباو في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكُرة القدم غدًا الأحد.

وتعرّض رونالدو لإصابة خفيفة في الكاحل خلال مباراة فريقه في دوري أبطال أوروبا، والتي فاز فيها على لودوجورتس البلغاري الأربعاء الماضي ضمن المجموعة الثانية.

ويُقدّم رونالدو أداءً لافتًا في الموسم الحالي؛ إذ أحرز عشرة أهداف لفريقه خلال خمس مُباريات في الدوري الإسباني، إضافة إلى هدفين في مباراتين في دوري الأبطال.

وذكر المُدرب الإيطالي انشيلوتي، خلال مؤتمر صحفي، اليوم السبت: "كريستيانو في حالة جيدة جدًا.. لقد تعافى تمامًا وأصبح في أفضل حال كما كان دومًا".

وأضاف ريال مدريد عبر موقعه الرسمي على الإنترنت إنَّ جناحه الويلزي جاريث بيل شارك بشكل كامل في تدريبات اليوم أيضًا بعد أنًّ عكف على العمل لاستعادة لياقته البدنية بعد لقاء لودوجورتس.

 

ومن المُقرر أنَّ يعود المدافع البرتغالي بيبي لتشكيلة ريال مدريد بعد غيابه عن المُباريات الثلاثة الأخيرة في الليجا.

وتوجّه بيبي الأسبوع الجاري إلى صوفيا لخوض دوري الأبطال، لكنه لم يشارك في لقاء لودجوريتس الذي خسر أمام الريال 1-2.

وأكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي مشاركة بيبي أساسيًا بعد تعافيه تمامًا من إصابته، في مركز قلب الدفاع لإراحة الفرنسي رافائيل فاران.

وتضمّ قائمة الفريق: إيكر كاسياس، وكيلور نافاس، وفرناندو باتشيكو، وألبارو أربيلوا، وداني كارباخال، وبيبي، وسرخيو راموس، ورافائيل فاران، وناتشو فرنانديز، ومارسيلو، وأسير إياراميندي، وتوني كروس، ولوكا مودريتش، وجيمس رودريجيز، وجاريث بيل، وكريستيانو رونالدو، وكريم بنزيمة، وخابيير هيرنانديز.

ويحتلّ ريال مدريد المركز الخامس بين فرق دوري إسبانيا العشرين بعد مرور ستّ جولات برصيد 12 نقطة متخلّفًا بفارق أربع نقاط عن برشلونة المتصدر.

وسيلتقي برشلونة خارج أرضه مع رايو فايكانو في وقت لاحق من، اليوم السبت.

اما أتليتيكو مدريد حامل اللقب والذي جمع 14 نقطة فسيلتقي اليوم أيضًا خارج ملعبه مع فالنسيا المتساوي معه في الرصيد والذي يتقاسم معه المركز الثاني.