المنتخب اليمني

رحب ثاني عبيد الشامسي رئيس مجلس إدارة نادي الحمرية الثقافي الرياضي بأعضاء المنتخب اليمني الأول الذي يقيم تدريباته في ملاعب نادي الحمرية ولمدة ثمانية أيام متواصلة.

جاء ذلك خلال استقباله المنتخب اليمني الأول بحضور أعضاء مجلس ادارة نادي الحمرية وهم عمار المهيري وجمعه الشامسي وسالم غانم الشامسي على .

وأعرب ثاني الشامسي عن حرص مجلس إدارة نادي الحمرية والإدارة التنفيذية بالنادي على تقديم كافة الخدمات اللازمة للمنتخب اليمني الشقيق خلال فترة إقامته بإستراحة النادي وإعداده للفترة المقبلة ..مؤكدا أن النادي لن يتوانى عن تهيئة الاجواء لفترة إعداد متكاملة للأشقاء اليمنيين ..

و اكد الشامسي أن دولة الامارات وإمارة الشارقة يرحبان بالاشقاء من كافة أقطار العالم لقضاء فترات التدريب اللازمة لكافة وفودهم الرياضة ..مشيرا إلى أن الشارقة وما حققته بفضل دعم وتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الاعلى حاكم الشارقة أصبحت قبلة للرياضيين وللأحداث الرياضية العالمية.

وأوضح أن نادي الحمرية كجزء من هذه المنظومة الرياضية في الامارات وفي إمارة الشارقة حريص على تأهيل مرافقه بفضل دعم صاحب السمو حاكم الشارقة لاستقبال الوفود الرياضية على مدار العام .