منتخب إنكلترا

تغلب المنتخب الانجليزي على نظيره سان مارينو 5- صفر اليوم, على ملعب ويمبلي في لندن ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الخامسة لتصفيات كأس أوروبا لكرة القدم المقررة نهائياتها في فرنسا عام 2016.
وسجل لانجلترا فيل جاغييلكا في الدقيقة (24) وواين روني في الدقيقة (43من ركلة جزاء) وداني ويلبيك في الدقيقة (49) واندروس تاوسند في الدقيقة (72)ولاعب سان مارينو أليساندرو ديلا فاله في الدقيقة 77 خطأ في مرمى فريقه.
وهو الفوز الثاني على التوالي لانجلترا بعد الأول على سويسرا 2-صفر في الجولة الأولى ليصل رصيدها إلى 6 نقاط في الصدارة بفارق الأهداف أمام ليتواني االتي حققت فوزاً صعباً على ضيفتها استونيا 1-صفر، فيما منيت سان مارينو بالخسارة الثانية على التوالي بعد الأولى أمام ليتوانيا صفر-2 فبقيت في المركز الأخير من دون رصيد.
وحققت ليتوانيا الفوز الثاني على التوالي عندما تغلبت على ضيفتها استونيا1-صفر, سجل ساوليوس ميكوليوناس هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 76.
وفي نفس المجموعة استعادت سلوفينيا توازنها وحققت فوزها الأول عندما عمقت جراح ضيفتها سويسرا بالفوز عليها 1-صفر في ماريبور, سجل ميلوفوي نوفاكوفيتش هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 79 من ركلة جزاء.