أكاديمية الوصل لكرة القدم

اختتم مجلس دبي الرياضي دورة صقل مدربي أندية دبي الأولى للموسم الرياضي 2014 - 2015 التي اقيمت مؤخرا بأكاديمية نادي الوصل لكرة القدم تحت إشراف د. بلحسن مالوش المدير الفني للإدارة الفنية باتحاد الإمارات العربية المتحدة لكرة القدم بحضور 20 مدربا يشرفون على تكوين براعم كرة القدم بأندية دبي.

واشتملت الدورة على مجموعة من المحاور على رأسها أساسيات التدريب بما يتناسب مع خصائص كل مرحلة عمرية وفيسيولوجية التدريب وعلوم الرياضة وعناصر وخطط التدريب وتوزعت الحصص التدريبية بين نظرية وعملية كما ركز المحاضر على صفات المدرب الناجح مشددا على اهمية ان يكون المدرب بمثابة المربي بالنسبة للاعبيه.

تأتي الدورة في إطار تنفيذ الخطة الاستراتيجية لمجلس دبي الرياضي في الجانب المتعلق بالتطوير المهني الرياضي للكوادر الإدارية والفنية بأندية دبي ورفع قدرات العاملين في الأجهزة الفنية للفرق وعلى وجه التحديد في المراحل السنية سعيا لدعم قطاع البراعم والناشئين بمدربين مؤهلين.

وقام أحمد سالم المهري مدير قسم الاكاديميات بمجلس دبي الرياضي بتسليم المدربين شهادات المشاركة .. مؤكدا مواصلة المجلس لجهوده في تأهيل المدربين والاهتمام باللاعبين الصغار في مرحلتي البراعم والناشئين ..متوحها بالشكر لاتحاد الامارات لكرة القدم على تعاونه في تنفيذ البرامج الهادفة الى التطوير في الجانب الفني.