"مانشيستر سيتي"

 يخوض نادي "مانشستر سيتي" مباراته أمام "كريستال بالاس" على ملعب الاتحاد ضمن الأسبوع الـ17 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز، وهدفه الثلاث نقاط لمزاحمة "تشيلسي" على صدارة الترتيب.

 "السيتي" يحتل المركز الثاني بـ36 نقطة بفارق ثلاث نقاط فقط عن "البلوز" الذي تنتظره مباراة صعبة الأثنين المقبل أمام "ستوك سيتي"، الأمر الذي سيجعل رجال المدرب مانويل بيلغريني يبذلون كل ما في وسعهم للظفر بالنقاط الثلاث.

 ويغيب عن المباراة لاعبين مؤثرين، أبرزهم المدافع والقائد كومباني والمهاجمين سيرجيو أجويرو، أدين دزيكو وستيفان يوفيتيتش بداعي الإصابة، الأمر الذي يشير إلى خوض "السيتيزنس" هذه المباراة بدون خط هجوم، ما جعله يستدعي اللاعب ذو الـ18 عام خوسيه أنخيل بوزو.

 ويأمل "كريستال بالاس" الذي يتواجد في الترتيب الـ16 بـ15 نقطة، بتحقيق فوز على "المان سيتي" الذي تأخر 24 سنة وبالتحديد منذ كانون الأول/ديسمبر 1990 حين فاز الفريق بهدفين دون رد، كما يرغب فريق المدرب نيل وارنوك في انتصار جديد لم يحدث سوى مرة واحدة في آخر عشر مباريات في "البريميير ليغ".

 وفي مباراة أخرى على ملعب "فيلا بارك"، يستضيف "أستون فيلا" فريق "مانشستر يونايتد" في لقاء يسعى فيه "الشياطين الحمر" إلى تعزيز موقعهم في المركز الثالث الذي يتواجدون فيه بـ31 نقطة بعد انتصارات مهمة حققوها الفترة الأخيرة أهمها الأحد الماضي أمام "ليفربول" بثلاثية، فيما يريد "أستون فيلا" الحصول على نتيجة إيجابية تجعله يخرج من ترتيبه الحالي في المركز الـ13 بـ19 نقطة.

 وفي باقي المباريات، يلتقي "توتنهام" مع "بيرنلي"، "هال سيتي" مع "سوانسي سيتي"، و"ست هام" مع "ليستر سيتي"، "كوينز بارك رينجرز" مع "ويست برويمتش ألبيون" و"ساوثهامبتون" مع "إيفرتون".