دورى ابطال اسيا

يتطلع كاشيوا ريسول الياباني إلى تأكيد تفوقه على سوون سامسونغ الكوري الجنوبي , عندما يلتقيه غداً في إياب دور الـ16 لدوري أبطال آسيا لكرة القدم
على استاد هيتاشي في كاشيوا اليابانية.

وكان كاشيوا قد تغلب في لقاء الذهاب الذي أقيم الثلاثاء الماضي 3-2 ليقطع بذلك أكثر من نصف الطريق نحو التأهل للمرحلة المقبلة.
من جانبه اعتبر مدرب كاشيوا ريسول الياباني تاتسوما يوشيدا أن فريقه يمتلك الأفضلية غداً.

وقال في المؤتمر الصحفي اليوم: "حققنا الفوز في مباراة الذهاب والآن سنلعب على أرضنا ، ولهذا فإننا نمتلك الأفضلية في المباراة".

وأضاف: "يجب على فريقي أن يحافظ على هدوءه خلال المباراة ، حيث أنه رغم فوزنا في كوريا الجنوبية إلا أننا لم نسيطر تماما على المباراة كما نريد".
وتابع : "يجب أن نكون حذرين من فريق سوون لأن لديه لاعبين يمتلكون السرعة والمهارة والقوة ، ونحن استعدينا جيدا لمباراة الإياب ، والآن نريد تقديم أفضلما بوسعنا على أرض الملعب أمام جمهورنا.

من جانبه أكد مدرب سوون تشوي جونغ-وون أن فريقه لم يفقد الأمل في التأهل للدور ربع النهائي.

وقال: "خسرنا مباراة الذهاب ، ولهذا فإن المباراة ستكون صعبة جداً، ولكننا لن نستسلم ولا زلنا نؤمن بوجود فرصة في عبور دور الـ16 وبلوغ الدور المقبل منالبطولة.

وأضاف: "لا يمكن لأحد أن يعرف نتيجة المباراة حتى صافرة النهاية ، ويمكن أن نسجل هدف أو هدفين في غضون 10 دقائق ، وهذا جمال كرة القدم ولقد استعددنابأقصى ما يمكن لهذه المباراة من أجل الحصول على النتيجة المطلوبة لبلوغ ربع النهائي.