فريق الجزيرة

تذوق الجزيرة طعم الانتصارات لأول مرة بعد غياب 46 يومًا، وتغلب على دبا بخمسة أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعتهما، الخميس، على استاد محمد بن زايد في العاصمة أبوظبي، في الجولة 17 لمنافسات دوري الخليج العربي لكرة القدم.

وبدأ دبا بالتسجيل عن طريق بوريس كابي (21)، وتعادل علي مبخوت للجزيرة (32)، ثم أضاف اللاعب نفسه الهدف الثاني له وللجزيرة (42).

وفي الشوط الثاني أضاف كينوين جونز الهدف الثالث للجزيرة (73)، ثم أضاف البديل أحمد العطاس الهدف الرابع (86)، واختتم علي مبخوت أهداف الجزيرة بالهدف الخامس (93)، وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الجزيرة إلى 19 نقطة، وتجمد رصيد دبا عند 21 نقطة.

واستغل بوريس كابي خطأ دفاعيًا من الجزيرة وسجل الهدف الأول لدبا الفجيرة، ليضع فريقه في المقدمة، ويضغط الجزيرة ويتمكن من التعادل عن طريق علي مبخوت مستغلًا ركنية تياغو نيفيز، وأضاف مبخوت الهدف الثاني ويتقدم الجزيرة 2-1.

وفي الشوط الثاني، تمكن كينوين جونز من تعزيز تقدم الجزيرة بالهدف الثالث، واستمرت مرتدات الجزيرة الخطرة، التي أسفرت عن هدف رابع للبديل ، الذي تلقى تمريرة رائعة من لافيتا وانفرد وسدد بقوة داخل الشباك، وحاول دبا تقليص الفارق، قبل أن يضيف علي مبخوت الهدف الثالث له مسجلًا "هاتريك" والخامس لفريقه، لتنتهي المباراة بفوز الجزيرة 5-1.