نادي الشارقة

يبحث نادي الشارقة اليوم، عن تحقيق أولى نقاطه الثلاث في دوري الخليج العربي، عندما يلتقي في تمام الساعة الخامسة والنصف نظيره اتحاد كلباء، الوافد الجديد في دوري المحترفين.
ويدخل « الملك » المباراة، وسط ضغوط جماهيرية كبيرة، تطالبه بالعودة إلى سكة الانتصارات، عقب الهزيمتين المتتاليتين للفريق، على يد الأهلي، والنصر.
وأكد بوناميغو مدرب نادي الشارقة، إن مباراتهم اليوم مع اتحاد كلباء، لن تكون سهلة، مضيفاً بأن لقاءهم الماضي مع النصر، كان أقل من توقعات وطموحات « الملك » وجماهيريه، ولكنهم سيحاولون استعادة التوازن، وحصد النقاط الثلاث خلال لقاء اليوم .
وأكد مدرب نادي الشارقة، بأن تغيير مراكز اللاعبين، لن يخلق لدينا الأسلوب المتجانس الذي نأمل في الوصول إليه في دوري الخليج العربي، مشيراً بأن اللاعبين الأجانب لم يكونوا سيئين جدا خلال مباراتهم الأخيرة مع « العميد».
وأشاد بوناميغو، بالمدافع الموقوف شاهين عبد الرحمن، والذي جدد عقده مع « الملك » لمدة 5 مواسم، مضيفاً بأنهم سيستعيدون جهوده عقب استنفاذ فترة الإيقاف، والتأكد من عدم تأثر قدرات شاهين أثناء فترة الإيقاف، مع تصحيح الأخطاء الماضية.
ورفض مدرب نادي الشارقة، المقارنة بين مباريات الموسم الماضي والحالي، مشيراً بأن هدفه إنشاء فريق متجانس قادر على تحقيق النتائج الإيجابية، وصولًا إلى منصات التتويج.
كما أوضح بوناميغو، إن الفريق لم يبدأ بصورة جيدة في الدوري، ومازالت هناك معاناة من قلة التجانس بين اللاعبين الأجانب، مطالباً الجميع بالصبر على « الملك »، وعدم الاستعجال في الحكم على مستوى اللاعبين وخاصة الوافدين الجدد، مضيفاً بأنهم في مباراة النصر أضاعوا 5 فرص للتسجيل، و لكن أمام اتحــاد كلباء، سوف يستخدم الهجوم الفعــّال، لتحقيق الفوز في مباراة اليوم.
وعن مطالب الجماهير في مواقع التواصل الاجتماعي بلاعب ارتكاز، أكد مدرب نادي الشارقة أن تأثير غياب الثنائي ( كيم يونغ ) و ( فيلبي )، واضح على وسط الميدان، مضيفا بأنه سيعطي الفرصة لعدد من اللاعبين لمساندة اللاعب ( ليما ) في خط الوسط، لكي نحصل على التوازن الذي كان موجوداً الموسم الماضي.