فريق غلاطة سراي

تصدر فريق غلاطة سراي؛ لائحة الدوري التركي لكرة القدم، "سبورتوتو سوبرليغ"، بفوزه خارج أرضه، على منافسه فريق سيواس سبور، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في اللقاء الذي أقيم بينهما مساء اليوم السبت، على ملعب "4 أيلول"، بمدينة سيواس، ضمن الأسبوع الحادي والعشرين للبطولة.

وتمكن فريق الضيوف من تسجيل هدف السبق في الدقيقة التاسعة، عن طريق اللاعب "ياسين أوزتكين"، بتسديدة داخل منطقة الجزاء، واستطاع المغربي "عاطف شحشوح" ـ هداف الدوري للنسخة السابقة ـ معادلة النتيجة في الدقيقة 39، لينتهي الشوط الأول بالتعادل بهدف لكل من الفريقين.

وأسفر الضغط المتواصل لفريق غلاطة سراي على مرمى الفريق المضيف، عن هدفين في الدقيقتين 56، و67، عن طريق "بوراق يلماز" والبرازيلي "تيليس"، لتصبح النتيجة تقدم الضيوف (3-1).

وقبل النهاية بخمس دقائق قلص اللاعب "إبراهيم أكن" النتيجة، بتسديدة من خارج منطقة الجزاء، لينتهي اللقاء بفوز غلاطة سراي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وبهذه النتيجة رفع غلاطة سراي رصيده إلى 48 نقطة، ليحتل الصدارة مؤقتا، بينما تجمد رصيد فريق سيواس سبور عند النقطة 23 في المركز العاشر.

وتتواصل مباريات الأسبوع الحادي والعشرين غدا الأحد، حيث يحل بشيكطاش (47 نقطة) ضيفا على اسكيشهير سبور، بينما يستضيف فنربهتشه (46 نقطة)، منافسه أقهيصار سبور الإثنين القادم، في ختام لقاءات الأسبوع.