محمود عبد الرازق "شيكابالا"

تصدر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، جدول ترتيب بطولة الدوري الممتاز في كرة القدم بعد فوزه الصعب على مضيفه إنبي بهدف نظيف ، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت على إستاد بتروسبورت، في إطار منافسات الأسبوع الثالث عشر من المسابقة.

ويعود الفضل في فوز الزمالك مساء اليوم إلى نجمه محمود عبد الرازق "شيكابالا" العائد من فترة إعارة في صفوف النادي الإسماعيلي ، بعدما سجل هدف الفريق الأبيض والمباراة الوحيد في الدقيقة 75 من تسديدة رائعة، ليحقق الزمالك الفوز الثاني على التوالي بعد تغلبه على الداخلية في الجولة الماضية بهدفين دون رد.

وبهذا الفوز رفع رصيد الزمالك إلى 24 نقطة ، ليتصدر جدول الدوري بفارق الأهداف فقط عن مصر المقاصة صاحب المركز الثاني ، بينما توقف رصيد إنبي عند 14 نقطة في المركز الحادي عشر.

بدأ أحمد حسام ميدو المدير الفني للزمالك ، المباراة بتشكيل مكون من أحمد الشناوي في حراسة المرمى ، وأحمد توفيق وعلي جبر وأحمد دويدار وحمادة طلبة في خط الدفاع ، وعمر جابر وطارق حامد وإبراهيم عبد الخالق وأيمن حفني ومحمود عبد المنعم "كهربا" في الوسط، وباسم مرسي في الهجوم.

ونجح الزمالك في إنهاء عقدته من فريق إنبي ، ليحقق الفريق الأبيض الفوز الأول له على الفريق البترولي بعد ست سنوات.
ولم يقدم الزمالك العرض المتوقع في الشوط الأول وعاب الهجوم البطء في التحركات والتمرير ولم تشكل الهجمات البيضاء خطورة حقيقية على مرمى علي لطفي حارس إنبي .. فيما اعتمد الفريق البترولي على تكثيف لاعبيه في منطقة وسط الملعب، وتأمين دفاعاته للحفاظ على نظافة الشباك.

وفي الشوط الثاني، تحسن أداء الزمالك، وأجرى ميدو المدير الفنى تغييرات لدعم الوسط والهجوم بنزول محمود عبد الرازق "شيكابالا" ومصطفى فتحي ومعروف يوسف بدلا من أحمد توفيق ومحمود كهربا وأيمن حفني.

وفي الدقيقة 75، استغل البديل شيكابالا مهاراته وسجل هدفا للزمالك من تسديدة قوية بيسراه لم ينجح علي لطفي حارس إنبي في التصدي لها.. وفي الربع ساعة الأخيرة من اللقاء حاول أصحاب الأرض العود للمباراة والهجوم لتسجيل هدف التعادل، إلا أن دفاع الزمالك نجح في الحفاظ على نظافة شباكه.