ريال مدريد يفوز على سبورتينج خيخون

حقق ريال مدريد فوزه الثاني على التوالي تحت قيادة مدربه الجديد زين الدين زيدان واكتسح ضيفه سبورتينج خيخون 5-1 اليوم، في مدريد ضمن مباريات المرحلة العشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم. 

وكان ريال مدريد قد حقق الفوز الأول له تحت قيادة زيدان على ديبورتيفو لا كورونيا 5-صفر على الملعب ذاته، فواصل صحوته منذ سقوطه في فخ التعادل أمام مضيفه فالنسيا 2-2 والتي عجلت بإقالة مدربه السابق رافاييل بينيتيز. والفوز أيضا هو الثالث عشر للفريق الملكي هذا الموسم رفعا رصيده إلى 43 نقطة وصعد الى المركز الثاني مؤقتا بفارق نقطة واحدة عن جاره اتلتيكو مدريد المتصدر والذي يحل ضيفا على لاس بالماس لاحقا. 
وتقدم أيضا مؤقتا بفارق نقطة واحدة على برشلونة غريمه التقليدي وحامل اللقب والذي يستضيف اتلتيك بلباو لاحقا. وفي مباراة ثانية أقيمت اليوم لا يزال فالنسيا بقيادة مدربه الجديد الانجليزي غاري نيفيل يبحث عن فوزه الأول في الدوري بعد سقوطه على أرضه في فخ التعادل مع رايو فايكانو 2-2 . 
والتعادل هو السادس لفالنسيا في مبارياته التسع الأخيرة التي لم يتذوق فيها طعم الفوز بينها 6 بقيادة نيفيل خليفة البرتغالي نونو اسبيريتو سانتو المستقيل من منصبه لسوء النتائج. ويلعب لاحقا أيضا خيتافي مع اسبانيول، وتختتم المرحلة يوم الاثنين بلقاء ايبار مع غرناطة.