فريق جهاز حماية المنشآت

تقام اليوم مباراتان ضمن ربع نهائي بطولة أم القيوين لكرة القدم التي تنظم برعاية كريمة من ولي عهد أم القيوين رئيس المجلس التنفيذي الشيخ راشد بن سعود بن راشد المعلا وتستمر على ملاعب النادي العربي في أم القيوين حتى التاسع من شباط/  فبراير الجاري .
ويلتقي في المباراة الأولى في الساعة السابعة مساء فريقا شرطة العاصمة وSGT بينما تجمع المباراة الثانية في الثامنة والنصف مساء بين فريقي جهاز حماية المنشآت ودبي يونايتد .
واستطاعت البطولة كدأبها في كل عام ان تجذب أعدادا كبيرة من جماهير المنطقة كما شهدت تقديم أداء مميز من الفرق المشاركة، حيث يأتي تنظيم البطولة من حرص القائمين على أمرها على المسؤولية تجاه مواطني الإمارات العربية المتحدة من شريحة الشباب، وتهدف إلى شغل أوقاتهم وتوجيه انتباههم وطاقتهم نحو الجوانب الصحيحة، وإبعادهم عن النواحي السلبية التي قد تؤثر في صحتهم وصفاء ذهنهم .
 ولما تملكه البطولة من سمعة فقد تقدمت فرق كثيرة للمشاركة بها حيث بلغ عدد الطلبات 28 فريقا تقدموا للمشاركة في البطولة، ولكن في النهاية تم اختيار 16 فريقا وشهدت قائمة الفرق المشاركة في هذه النسخة عودة فرق الجالية السودانية، ومشاركة فريق صقور العاصفة .
وتحظى البطولة في نسختها الحالية برعاية ماسية من اتصالات، بنك أم القيوين الوطني، مجموعة عبد الله أحمد الموسى، بنك أبوظبي الوطني، داماك العقارية، بنك الإمارات دبي الوطني، النابودة للسيارات (أودي)، شرف دي جي، قرقاش للسيارات، تطوير العقارية، باريس غاليري، غرفة تجارة وصناعة أم القيوين وشركة المعبر للمقاولات، ورعاية ذهبية من قوارب الخليج، شركة صناعات أسمنت أم القيوين، تي إم سي للمقاولات ومركز اللولو، ورعاية فضية من كلية الأفق الجامعية، ماكدونالدز، المدرسة الإنجليزية في أم القيوين، فندق شاطئ أم القيوين، مقهى أم القيوين الشعبي وفندق ومنتجع براكودا .
‪© 2015 Microsoft‬ الشروط الخصوصية وملفات تعريف الارتباط المطوِّرون العر