تعادل رابح للعين مع نفط طهران في آزادي

عاد العين بنقطة ثمينة من إيران بعد تعادله مع نفط طهران بنتيجة 1-1 في المباراة التي أقيمت مساء أمس الثلاثاء ضمن الجولة الثانية للمجموعة الثانية في دوري أبطال آسيا .
رفع "الزعيم" رصيده إلى نقطتين من تعادلين، فيما حصل فريق نفط طهران على نقطة وحيدة من تعادله مع العين بعد أن خسر في الجولة الأولى من باختاكور الأوزبكي 1-2 .
بكر فريق نفط طهران بالتسجيل عن طريق البديل كيروشي في الدقيقة ،50 فيما عادل العين من ركلة جزاء أحرزها جيان أسامواه في الدقيقة 56 .
جاءت المباراة جيدة وحماسية وكان العين هو الطرف الأفضل في الشوط الأول وأهدر العديد من الفرص التي كانت كفيلة بالخروج بالنقاط الثلاث، وفي المقابل ظهر فريق نفط طهران بصورة رائعة وهدد مرمى خالد عيسى بالعديد من الكرات، ويعتبر الحارسان خالد وعلي رضا نجمي اللقاء .
قدم العين شوطاً مميزاً وفرض أسلوبه على مستضيفه وكان على اقل تقدير يخرج فائزاً بهدفين بعد أن أهدر لاعبوه أكثر من أربع فرص ، وعاب على لاعبي العين البطء في نقل الهجمة وتوصيلها إلى جيان أسامواه بالرغم من وجود مساحات في الخط الخلفي، فيما اعتمد فريق نفط إيران على الهجمات المرتدة والضربات الثابتة بدليل انه لم يبن هجمة منظمة طوال الشوط، وبرع الدفاع العيناوي وحارسه في إبعاد كل الكرات العرضية .
وفاجأ مدرب العين الكرواتي زلاتكو داليتش أصحاب الأرض وبدأ بتشكيلة مختلفة قليلاً بوضع عموري وكيمبو ايكوكو وميروسلاف ستوتش في دكة البدلاء حيث ضمت القائمة الأساسية خالد عيسى في حراسة المرمى وإسماعيل أحمد ومهند العنزي وسعيد مصبح ومحمد أحمد وهلال سعيد وأحمد برمان وميونغ لي وابراهيما دياكيه ومحمد عبد الرحمن وجيان اسامواه .