تشيلسي يسقط في فخ بيرنلي ويفقد نقطتين

سقط نادي "تشيلسي" في فخ التعادل الايجابي بهدف لهدف أمام ضيفه "بيرنلي" في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب ستامفورد بريدج ضمن الأسبوع الـ26 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

بقى "تشيلسي" في الصدارة بـ60 نقطة، وأرتقى "بيرنلي" للنقطة 22 في المركز الـ18.

ويبدو أنّ "تشيلسي" تأثر بالمجهود الكبير الذي بذله لاعبوه أمام "باريس سان جيرمان" مساء الثلاثاء الماضي ضمن ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، حيث بدى أنّ الفريق ليس مستواه وخاصةً في الشوط الثاني.

تقدم أصحاب الأرض عن طريق برانسلاف ايفانوفيتش في الدقيقة 14، وهو الهدف الذي ظن الجميع أنه سيفتح طريق النصر السهل للاعبي المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.
وتم طرد نيمانيا ماتيتش من جانب "تشيلسي" في الدقيقة 70، قلب موازين المباراة، وجعل الضيوف يطمعون في التعادل، ونالوا ما أرادو بواسطة بنجامين مي في الدقيقة 81، ويخسر "تشيلسي" نقطتين في صراعه على اللقب، وخطف "بيرنلي" نقطة تساعده على الهروب من الهبوط.

بدوره "أرسنال" خرج بفوز صعب على حساب مضيفه "كريستال بالاس" بهدفين لهدف، ويرتقي للنقطة 48 في المركز الثالث، وظل "كريستال بالاس" بـ27 نقطة في المركز الـ13.

أحرز هدفي "المدفعجية" سانتى كازورلا وأوليفيه جيرو في الدقيقتين 8 و45، فيما سجل هدف أصحاب الأرض الوحيد اللاعب جلين موراي في الدقيقة 90.

وتنازل "مانشستر يونايتد" عن مركزه الثالث بخسارته أمام مضيفه "سوانسي" بهدفين لهدف، ليصبح فريق الشياطين الحمر في الترتيب الرابع بـ47 نقطة، بينما صعد "سوانسي" للنقطة 37 في المركز التاسع.

سجل هدفي "سوانسي" اللاعبان كي سونج يوينج وجوميس في الدقيقتين 30 و73، وأحرز هدف "اليونايتد" الوحيد أندير هيريرا في الدقيقة 28.

وفاز "هال سيتي" على "كوينز بارك رينجرز" بهدفين مقابل هدف، و"ستوك سيتي" على "أستون فيلا" بهدفين مقابل هدف، وتعادل "سندرلاند" أمام "ويست بروميتش" بدون أهداف.