دبا الحصن يعود من معسكر ألمانيا

عادت إلى الدولة بعثة الفريق الأول للكرة بنادي دبا الحصن من ألمانيا، بعد أن أنهى الفريق معسكره الإعدادي في مدينة نورمبيرج، الذي بدأ في الثاني والعشرين من الشهر الماضي، واستمر حتى التاسع من الشهر الجاري، وخاض الفريق ثلاث مباريات فاز فيها جميعاً.

وكانت تجربته الأخيرة قبل يوم من العودة أمام فريق كورن بيرج وكسبها الحصن بنتيجة 3-1، جاءت الأهداف عن طريق المحترف باولو جوسيو، وسالم جاسم، وعبد الله المنصوري، وأسهم اللاعب محمد سرور في صناعة الهدفين الثاني والثالث.

وأكد جاسم سليمان درويش رئيس البعثة أن اللاعبين استفادوا من المعسكر الأوروبي، ووضح ذلك جلياً في ارتفاع معدلات اللياقة البدنية، إلى جانب نجاحهم في تطبيق خطط وطرق لعب المدرب البرتغالي جواكيم، إضافة إلى الترابط والتجانس التام بين اللاعبين القدامى والجدد في صفوف الفريق.

وأشار درويس إلى أن الجهاز الفني قام كذلك بتجريب عدد كبير من اللاعبين في مراكز عدة، لتتم الاستفادة منهم حال حدوث أي نقص في الخانات. من جانبه أكد أحمد محمد المليح أمين السر العام رئيس اللجنة الفنية، أن الفريق سيخضع للراحة لمدة يومين وسيعاود التدريبات اعتباراً من الغد، حيث تقرر إقامة وديتين أمام كلباء يوم 17 الجاري، ومع دبي في الـ21 سبتمبر.