جانب من المباراة

تعادل الوحدة والشباب 1-1 في المباراة التي جمعت بينهما على استاد آل نهيان في العاصمة أبوظبي .

افتتح "الجوارح" التسجيل عن طريق ادغار في الدقيقة 23 وتعادل سالم صالح ل"العنابي" في الدقيقة ،26 وبهذه النتيجة حافظ الشباب على المركز الثالث برصيد 34 نقطة في فارق نقطة عن الوحدة الرابع .

جاء شوط المباراة الأول باهتا من قبل الفريقين وكثرت من خلاله الاحتكاكات وسقوط اللاعبين في أرضية الملعب وكان الحذر هو المسيطر طوال ال45 دقيقة التي لم تشهد غير هدف ادغار وسالم صالح واستمر الوضع كما هو عليه في الشوط الثاني وكأن الفريقين يرغبان في الخروج بالتعادل وشهدت المباراة أحداثاً درامية وتم طرد مدربي الفريقين كايو وسامي الجابر واللاعب محمد عايض من الشباب .

بدأت المباراة بحذر كبير من الفريقين وانحصر اللعب وسط الملعب مع وجود مبادرات خجولة من الجانبين وان كان الشباب اكثر وصولاً الى مناطق الوحدة الذي لعب بحذر أكبر واعتمد المهاجم سالم صالح وحيداً في منطقة الهجوم .

وافتتح ادغار التسجيل للشباب بتسديدة قوية في شباك عادل الحوسني من الكرة التي عكسها لها فلانوفيا على رأس خط 18 في الدقيقة 23 ولم ينتظر "العنابي" كثيرا وعاد للمباراة بهدف رأسي عن طريق سالم صالح مستغلاً عكسية دياز من ضربة ركنية في الدقيقة 26 .

وفي آخر 5 دقائق من الشوط الاول كان هناك عدد من الاحتكاكات والالتحامات سقط على اثرها اكثر من لاعب من الشباب وسط احتجاج من المدربين بينما اكتفي الحكم سلطان المرزوقي بتحذير أكثر من لاعب، وأجرى الشباب تبديلا اضطراريا بخروج عبدالله فرج المصاب ونزول عيسى محمد في الدقيقة 45 وانتهى الشوط بتعادل الايجابي 1-1 .

وأجرى كايو التبديل الاضطراري الثاني بسحب ليفانور انريكي المصاب ودفع مكانه المهاجم عيسي عبيد في الدقيقة 64 ونزل محمد العكبري في الوحدة بديلا للمهاجم سالم صالح في الدقيقة 70 .

وفي الدقيقة 81 طرد الحكم المرزوقي مدافع الشباب محمد عايض بعد تدخل عنيف مع عبدالله النوبي لاعب الوحدة وكان عايض قد نال انذاراً في الشوط الاول، وكما نال حسين فاضل بطاقة صفراء لتعطيله ادغار في وسط الملعب .

وشهدت المباراة أحداثاً درامية بعد احتجاج واحتكاك مدربي الفريقين بالقرب من الحكم الرابع بعد انذار اسماعيل مطر من الوحدة ومحمود قاسم من الشباب وقام الحكم بطرد المدربين معا وجاء الاحتجاج بعد انذار الحكم لقائد الوحدة اسماعيل مطر ومحمود قاسم من الشباب في لعبة مشتركة يرى الوحداوية ان الحكم عكس الحالة في لحظة تقدم سمعة للهجوم .

وانذر الحكم دياز في نهاية المباراة التي انتهت بالتعادل الايجابي 1-1 وهتقت جماهير العنابي ضد التحكيم بعد نهاية المباراة .

حضر  الرئيس السابق لنادي الهلال السعودي الأمير عبدالرحمن بن مساعدمباراة الوحدة والشباب دعما للمدرب السعودي سامي الجابر وكان في استقباله  رئيس شركة الوحدة لكرة القدم أحمد الرميثيوقدم له درع الوحدة التذكاري .